الأسس النظرية و التطبيقية لنموذج الاتصال التسويقي المتكامل = Integrated marketing communication model /
نسور، إياد عبد الفتاح علي.
الأسس النظرية و التطبيقية لنموذج الاتصال التسويقي المتكامل = Integrated marketing communication model / Integrated marketing communication model إياد عبد الفتاح النسور، حمد ناصر الموسى. - ط. 1. - عمان، الأردن : دار صفاء للنشر و التوزيع، 2023. - 292 ص. ؛ 25 سم.
TAZ
ببليوجرافية : ص. 279-288.
9789923280294
التسويق.
الإعلان.
التجارة الإلكترونية.
التسويق الإلكتروني.
HF5415.123 / .N878 2023
الأسس النظرية و التطبيقية لنموذج الاتصال التسويقي المتكامل = Integrated marketing communication model / Integrated marketing communication model إياد عبد الفتاح النسور، حمد ناصر الموسى. - ط. 1. - عمان، الأردن : دار صفاء للنشر و التوزيع، 2023. - 292 ص. ؛ 25 سم.
TAZ
ببليوجرافية : ص. 279-288.
9789923280294
التسويق.
الإعلان.
التجارة الإلكترونية.
التسويق الإلكتروني.
HF5415.123 / .N878 2023