استخدام العلوم السلوكية في التسويق : توجيه سلوك العملاء و ولائهم بواسطة تحفيز ردود فعل معتمدة على الغريزة /

Harhut, Nancy.

استخدام العلوم السلوكية في التسويق : توجيه سلوك العملاء و ولائهم بواسطة تحفيز ردود فعل معتمدة على الغريزة / نانسي هارهوت ؛ ترجمة سالي حمدي. - ط. 1. - عمان، الأردن : جبل عمان ناشرون، 2026. - 405 ص. ؛ 23 سم.

TAZ ترجمة كتاب : Using behavioral science in marketing : drive customer action and loyalty by prompting instinctive responses.

ببليوجرافية : ص. 405.

9789923126417


التسويق.
إدارة التسويق.
الاستهلاك--الجوانب النفسية.

HF5415 / .H37125 2026