المشهد الإعلامي و الإعلاني في الصين /
Wang, Jing, 1950-
المشهد الإعلامي و الإعلاني في الصين / تأليف جينغ وانغ ؛ ترجمة رفيق غدار ؛ مراجعة و تحرير مركز التعريب و البرمجة. - ط. 1. - بيروت : الدار العربية للعلوم، 2008. - 398 ص. : مص. ؛ 24 سم.
ترجمة كتاب : Brand new China : advertising, media, and commercial culture.
ببليوجرافية : ص. 363-398.
9789953874951
الإعلان--الصين.
التسويق--الصين.
الإعلام--الجوانب الاجتماعية--الصين.
HF5813.C5 / W37125 2008
المشهد الإعلامي و الإعلاني في الصين / تأليف جينغ وانغ ؛ ترجمة رفيق غدار ؛ مراجعة و تحرير مركز التعريب و البرمجة. - ط. 1. - بيروت : الدار العربية للعلوم، 2008. - 398 ص. : مص. ؛ 24 سم.
ترجمة كتاب : Brand new China : advertising, media, and commercial culture.
ببليوجرافية : ص. 363-398.
9789953874951
الإعلان--الصين.
التسويق--الصين.
الإعلام--الجوانب الاجتماعية--الصين.
HF5813.C5 / W37125 2008