000 02132nam a2200313 i 4500
003 DKQ
005 20250720094021.0
008 241217s1989 su a|||g mcb| 00| 0 ara d
040 _aDKQ
_bara
_cDKQ
_erda
041 0 _aara
_beng
082 0 4 _221
_a410.7
_bب ع م
100 1 _aالبدر، عفراء بدر ابراهيم.
245 1 0 _aمهارات الاستماع في اللغة العربية للمرحلة الابتدائية وطرق واساليب تدريسها والتدريب عليها /
_cمقدمة من الباحث عفراء بدر ابراهيم البدر ؛ إشراف علي احمد مدكور، نادية أحمد بكار.
264 _aالسعودية :
_bجامعة الملك سعود، كلية التربية،
_c1989
_m1410.
300 _a263 صفحة :
_bإيضاحيات ؛
_c30 سم.
336 _aنص
_btxt
_2rdacontent
337 _adoes not exist
_bn
_2rdamedia
338 _aمجلد
_bnc
_2rdacarrier
500 _aإشراف علي احمد مدكور، نادية أحمد بكار.
502 _bأطروحة (الماجستير)-جامعة الملك سعود، كلية التربية، قسم المناهج وطرق التدريس، 1989.
504 _aببليوجرافية : ص. 231-235.
520 _aدراسة تتناول موضوع مهارات الاستماع في اللغة العربية للمرحلة الابتدائية وطرق واساليب تدريسها والتدريب عليها، في ستة فصول وتنقسم كالتالي: 1. خطة البحث 2. الدراسات السابقة 3. عملية الاستماع 4. تحديد مهارات الاستماع 5. برنامج مقترح للتدريب على مهارات الاستماع في المستويات الثلاثة 6. النتائج والتوصيات والمقترحات
546 _aصفحة العنوان والملخص باللغتين العربية والإنجليزية.
650 4 _aاللغة العربية
_xدراسة وتعليم (ابتدائي)
655 4 _aرسائل جامعية
902 _aAl-Refaie, Jawaher
942 _2ddc
_cTHE
949 _aQA-DODKQ
999 _c841
_d841