| 000 | 01869cam a2200313 i 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | SA-RiAUC | ||
| 005 | 20250827074248.0 | ||
| 008 | 250714s2014 ua g b 000 0 ara c | ||
| 020 | _a9789772766918 | ||
| 040 |
_aSA-RiAUC _bara _cQA-DoDKQ _dQA-DoDKQ _erda |
||
| 050 | 4 |
_aBP195.S18 _bH37 2014 |
|
| 082 | 0 | 4 |
_a217 _221 _bح م ف |
| 100 | 1 |
_aحصان، محمد فتحي محمد _eمؤلف. |
|
| 245 | 1 | 2 |
_aالفكر السياسي للتيارات السلفية / _cمحمد فتحي محمد حصان. |
| 250 | _aالطبعة الأولى. | ||
| 264 | 1 |
_aالقاهرة : _bالمكتب العربي للمعارف، _c2013. _m[1434] |
|
| 300 |
_a422 صفحة ؛ _c24 سم |
||
| 336 |
_aنص _btxt _2rdacontent |
||
| 337 |
_aبدون وسيط _bn _2rdamedia |
||
| 338 |
_aمجلد _bnc _2rdacarrier |
||
| 500 | _aتصميم الغلاف : شريف الغالي. | ||
| 504 | _aببلبوجرافية : صفحة 381-419. | ||
| 520 | _aيتناول الكتاب إختلاف الفكر الإسلامي والعربي المعاصر حول تحديد مفهوم السلفية ومضمونه فثمة اتجاه يمثله إتباع السلفية ومناصرها يراها دعوة الاسلام الحق كما أنزله الله تعالى وانه الفهم الصحيح للعقيدة الإسلامية كما فهمها اسلافنا وهنا اتجاها آخر يري السلفية مقبلا للتقدمية والمدنية ويري ان السلفين جامدون ورجعيون وإن السلفية مرحلة زمنية مباركة وقفت عند نهاية القرون الثلاثة الأولي وإنتهت عندها. | ||
| 650 | 7 |
_aالسلفية _2aucsh |
|
| 650 | 7 |
_aالإسلام وعلم الاجتماع السياسي _2aucsh |
|
| 902 | _aal-Hamwan, Zaynab | ||
| 942 |
_2ddc _cBK |
||
| 949 |
_aQA-DoDKQ _d250714 _uzalhmowan _n1 |
||
| 999 |
_c2388 _d2388 |
||