000 01942nam a2200301 i 4500
003 DKQ
005 20250410105347.0
008 250113s2022 su a|||g cb|| 00| 0 ara d
020 _a9786144296691
040 _aDKQ
_bara
_cDKQ
_erda
041 0 _aara
082 0 4 _221
_a658.8
_bب ع ت
100 1 _aباهميم، عادل.
245 1 2 _aالتسويق المغناطيسي /
_cعادل باهميم.
246 3 4 _aالتسويق المغناطيسي :
_bتعلم كيف تبتكر وتطلق حملات تسويقية تجذب عملائك كالمغناطيس.
250 _aط. 1.
260 _aالرياض :
_bدار مدارك للنشر ؛
_bشركة مطابع نجد التجارية،
_c2022.
300 _a163 ص. :
_bإيض. ؛
_c20 سم.
500 _aيحتوي الكتاب على قوالب خطط وتقارير تسويقية احترافية.
504 _aيشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.
505 _aالمحتويات : المقدمة-الفهرس-الإهداء-الفصل الأول : الفرق بين التسويق العادي والتسويق المغناطيسي : مسؤول إطلاق الحملات المغناطيسي، الحملة المناسبة لمرحلة المشروع ...-الفصل الثاني : المزيج التسويقي : فريق العمل، التسعير، الإعلان، المكان، التغليف، المنتج، رحلة العميل ...-الفصل الثالث : خطوات الإطلاق : أنواع المنصات في إطلاق الحملات ...-الفصل الرابع : المؤثرون والحملات الرقمية : قراءة المؤشرات، العميل المسوق، التسويق بالمحتوى ... وموضوعات أخرى.
650 7 _aالتسويق
650 7 _aإدارة التسويق
650 7 _aإدارة المبيعات
650 7 _aالتسويق
902 _aEman
942 _2ddc
_cBK
999 _c1103
_d1103