لعبة الغايات : كيف تتوقف الشركات الذكية عن بيع المنتجات و تبدأ في تقديم القيمة /
لعبة الغايات : كيف غيرت الشركات الذكية توجهها من بيع المنتجات إلى تقديم القيمة التي يسعى لها العملاء
المؤلف ماركو بيرتيني، أوديو كويينغسبيرغ ؛ ترجمة ماهر حرامي، رنا الدن.
- ط. 1.
- الرياض : رف للنشر، 2022.
- 263 ص. ؛ 21 سم.
ترجمة كتاب : The ends game : How smart companies stop selling products and start delivering value.
ببليوجرافية : ص. 223-263.
9786039192121
خدمة العملاء--تنظيم و إدارة. العلاقات العامة--تنظيم و ادارة. السلع الاستهلاكية العملاء. إدارة المبيعات.