تقييم السياسات التسويقية لمتاجر خدمة النفس بدولة قطر / مقدمة من الباحث محمد حمد رويس المري ؛ إشراف حسن محمد خير الدين.

By: Material type: TextTextLanguage: Arabic Summary language: English [مصر] : جامعة عين شمس، كلية التجارة، 1995Description: 178 صفحة : رسوم توضيحية ؛ 29 سمContent type:
  • نص
Subject(s): Genre/Form: DDC classification:
  • 21 658.809536 م م ت
Dissertation note: أطروحة (الماجستير)-جامعة عين شمس، كلية التجارة، قسم إدارة الأعمال، 1995. Summary: دراسة تتناول موضوع تقييم السياسات التسويقية لمتاجر خدمة النفس بدولة قطر، في ستة فصول وتنقسم كالتالي: 1. متاجر خدمة النفس: تطورها – خصائصها – مشكلاتها 2. عملاء متاجر خدمة النفس وسلوكهم الشرائي 3. موقع ومساحة متاجر خدمة النفس 4. سياسات الشراء والمنتجات بمتاجر خدمة النفس 5. سياسات الترويج بمتاجر خدمة النفس 6. سياسات التسعير وبحوث التسويق بمتاجر خدمة النفس
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)

إشراف حسن محمد خير الدين.

أطروحة (الماجستير)-جامعة عين شمس، كلية التجارة، قسم إدارة الأعمال، 1995.

ببليوجرافية صفحات : 145-148.

دراسة تتناول موضوع تقييم السياسات التسويقية لمتاجر خدمة النفس بدولة قطر، في ستة فصول وتنقسم كالتالي:
1. متاجر خدمة النفس: تطورها – خصائصها – مشكلاتها
2. عملاء متاجر خدمة النفس وسلوكهم الشرائي
3. موقع ومساحة متاجر خدمة النفس
4. سياسات الشراء والمنتجات بمتاجر خدمة النفس
5. سياسات الترويج بمتاجر خدمة النفس
6. سياسات التسعير وبحوث التسويق بمتاجر خدمة النفس

There are no comments on this title.

to post a comment.

Follow us

7GMR+2CM, Alhatmi, Doha, Qatar

library@daralkutub.qa

+974 4402 2138

Copyright © 2025 Dar Al-Kutub Al-Qatariya All Rights Reserved