المنظور العلمي لصعوبات التعلم : أنواعها مفاهيمها أعراضها أسبابها تشخيصها سبل علاجها وأنعكاساتها على العملية التربوية / حسين هاشم هندول الفتلي.
Material type:
- 9789922665498
- المنظور العلمي لصعوبات التعلم أنواعها مفاهيمها أعراضها أسبابها تشخيصها سبل علاجها وأنعكاساتها على العملية التربوية= Scientific perspective of learning disabilities
- 21 371.926 ف ح م
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
book | المكتبة الرئيسية The General Library | 371.926 ف ح م (Browse shelf(Opens below)) | Available | 1962-41358 | ||
book | المكتبة الرئيسية The General Library | 371.926 ف ح م (Browse shelf(Opens below)) | Available | 1962-41359 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: The General Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
371.92 ك ر ت 2003 تدريس الأطفال المصابين بالتوحد : استراتيجيات التفاعل الإيجابية وتحسين فرص التعلم / | 371.926 ع إ م 2013 مشاكل الاضطراب الانتباهي وطرق معالجتها / | 371.926 ع إ م 2013 مشاكل الاضطراب الانتباهي وطرق معالجتها / | 371.926 ف ح م المنظور العلمي لصعوبات التعلم : أنواعها مفاهيمها أعراضها أسبابها تشخيصها سبل علاجها وأنعكاساتها على العملية التربوية / | 371.926 ف ح م المنظور العلمي لصعوبات التعلم : أنواعها مفاهيمها أعراضها أسبابها تشخيصها سبل علاجها وأنعكاساتها على العملية التربوية / | 371.94 ع هـ ص 2014 صعوبات التعلم والخوف من المدرسة / | 371.94 ع هـ ص 2014 صعوبات التعلم والخوف من المدرسة / |
يشتمل على إرجاعات ببلوجرافية
There are no comments on this title.
Log in to your account to post a comment.