أثر منهج اللغة العربية في تنمية القراءة الحرة لدى طلاب وطالبات المرحلة الثانوية بدولة قطر / مقدمة من الباحث فاطمة محمد عبدالرحمن المطاوعة ؛ إشراف يحيى حامد هندام، محاسن رضا أحمد.
Material type:
- نص
- does not exist
- مجلد
- 21 418.430712536 م ف أ
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
Thesis / Dissertation | المكتبة الرئيسية Theses Library | 418.430712536 م ف أ 1985 (Browse shelf(Opens below)) | Not for Loan | 1962-3500059 | ||
Thesis / Dissertation | المكتبة الرئيسية Theses Library | 418.430712536 م ف أ 1985 (Browse shelf(Opens below)) | Not for Loan | 1962-30091 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
إشراف يحيى حامد هندام، محاسن رضا أحمد.
أطروحة (الماجستير)-جامعة عين شمس، كلية البنات، قسم المناهج وطرق التدريس، 1985.
ببليوجرافية صفحات : 209-215.
دراسة تتناول موضوع أثر منهج اللغة العربية في تنمية القراءة الحرة لدى طلاب وطالبات المرحلة الثانوية بدولة قطر، في سبعة فصول وتنقسم كالتالي:
1. مقدمة
2. الدراسات السابقة
3. تحليل دور منهج اللغة العربية في تنمية القراءة الحرة
4. الدراسة الميدانية
5. نتائج الدراسة الميدانية
6. مناقشة نتائج البحث
7. ملخص البحث وتوصياته
There are no comments on this title.