أثر منهج اللغة العربية في تنمية القراءة الحرة لدى طلاب وطالبات المرحلة الثانوية بدولة قطر / مقدمة من الباحث فاطمة محمد عبدالرحمن المطاوعة ؛ إشراف يحيى حامد هندام، محاسن رضا أحمد.

By: Material type: TextTextLanguage: Arabic Summary language: English [مصر] : جامعة عين شمس، كلية البنات، 1985Description: 250 صفحة : إيضاحيات ؛ 28 سمContent type:
  • نص
Media type:
  • does not exist
Carrier type:
  • مجلد
Subject(s): Genre/Form: DDC classification:
  • 21 418.430712536 م ف أ
Dissertation note: أطروحة (الماجستير)-جامعة عين شمس، كلية البنات، قسم المناهج وطرق التدريس، 1985. Summary: دراسة تتناول موضوع أثر منهج اللغة العربية في تنمية القراءة الحرة لدى طلاب وطالبات المرحلة الثانوية بدولة قطر، في سبعة فصول وتنقسم كالتالي: 1. مقدمة 2. الدراسات السابقة 3. تحليل دور منهج اللغة العربية في تنمية القراءة الحرة 4. الدراسة الميدانية 5. نتائج الدراسة الميدانية 6. مناقشة نتائج البحث 7. ملخص البحث وتوصياته
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis / Dissertation المكتبة الرئيسية Theses Library 418.430712536 م ف أ 1985 (Browse shelf(Opens below)) Not for Loan 1962-3500059
Thesis / Dissertation المكتبة الرئيسية Theses Library 418.430712536 م ف أ 1985 (Browse shelf(Opens below)) Not for Loan 1962-30091
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
415.1 ف ح ت 2005 التقديم في أجزاء الجملة : دراسة نحوية دلالية في شعر مروان بن أبي حفصة (105 – 182 هـ) / 418.43071209536 م ف ت تنمية بعض مهارات الفهم في القراءة الصامتة عند تلميذات الصف الثاني الإعدادي بدولة قطر و اتجاهاتهن نحوها باستخدام أسلوب التعليم الفردي / 418.430712536 م ف أ 1985 أثر منهج اللغة العربية في تنمية القراءة الحرة لدى طلاب وطالبات المرحلة الثانوية بدولة قطر / 418.430712536 م ف أ 1985 أثر منهج اللغة العربية في تنمية القراءة الحرة لدى طلاب وطالبات المرحلة الثانوية بدولة قطر / 510.712536 ب ن ف 1985 فعالية إستخدام نموذج (منظم الخبرة المتقدم) : في تعليم الرياضيات بالصف الثاني من المرحلة الاعدادية / 510.712536 ب ن ف 1985 فعالية إستخدام نموذج (منظم الخبرة المتقدم) : في تعليم الرياضيات بالصف الثاني من المرحلة الاعدادية / 510.753 ب ع أ 2007 أثر استخدام استراتيجية التعلم التعاوني في تدريس الرياضيات على التحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة قطر /

إشراف يحيى حامد هندام، محاسن رضا أحمد.

أطروحة (الماجستير)-جامعة عين شمس، كلية البنات، قسم المناهج وطرق التدريس، 1985.

ببليوجرافية صفحات : 209-215.

دراسة تتناول موضوع أثر منهج اللغة العربية في تنمية القراءة الحرة لدى طلاب وطالبات المرحلة الثانوية بدولة قطر، في سبعة فصول وتنقسم كالتالي:
1. مقدمة
2. الدراسات السابقة
3. تحليل دور منهج اللغة العربية في تنمية القراءة الحرة
4. الدراسة الميدانية
5. نتائج الدراسة الميدانية
6. مناقشة نتائج البحث
7. ملخص البحث وتوصياته

There are no comments on this title.

to post a comment.

Follow us

7GMR+2CM, Alhatmi, Doha, Qatar

library@daralkutub.qa

+974 4402 2138

Copyright © 2025 Dar Al-Kutub Al-Qatariya All Rights Reserved