أثر المدخلات التعليمية على مستوى أداء تلاميذ التربية الفنية : بمرحلة التعليم الإعدادي بدولة قطر / مقدمة من الباحث علي عبدالهادي علي عبدالعال ؛ إشراف عثمان أحمد محمد عبدالوهاب.

By: Material type: TextTextLanguage: Arabic Summary language: English السودان : جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا، كلية الدراسات العليا، 2006Description: 341 صفحة : رسوم توضيحية ؛ 29 سمContent type:
  • نص
Media type:
  • does not exist
Carrier type:
  • مجلد
Subject(s): Genre/Form: DDC classification:
  • 21 372.59536 ع ع أ
Dissertation note: أطروحة (الدكتوراة)-جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا، كلية الدراسات العليا، 2006. Summary: دراسة تتناول موضوع أثر المدخلات التعليمية على مستوى أداء تلاميذ التربية الفنية (بمرحلة التعليم الإعدادي بدولة قطر)، في ستة فصول وتنقسم كالتالي: 1. الإطار العام 2. الإطار النظري 3. الدراسة الميدانية 4. تحليل ومناقشة نتائج الدراسة 5. خاتمة الدراسة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis / Dissertation المكتبة الرئيسية Theses Library 372.59536 ع ع أ 2006 (Browse shelf(Opens below)) Not for Loan 1962-30067
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
372.35 ن ن إ 1986 إعداد رزمة تعليمية في العلوم العامة للصف السادس الابتدائي وقياس أثرها على تحصيل التلميذات وميولهن نحو المادة الدراسية / 372.409536 س ح ب 2001 برنامج متعدد المداخل لعلاج بعض مشكلات تعلم القراءة في الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية بدولة قطر / 372.45209536 م ب ب 1985 برنامج لعلاج بعض مظاهر التأخر في القراءة الجهرية لدى تلميذات الصف الرابع الإبتدائي بدولة قطر / 372.59536 ع ع أ 2006 أثر المدخلات التعليمية على مستوى أداء تلاميذ التربية الفنية : بمرحلة التعليم الإعدادي بدولة قطر / 372.609536 م ب أ 1990 أثر برنامج متكامل بين القواعد الوظيفية والقراءة على الأداء اللغوي لتلميذات الصفوف الثلاثة الأخيرة من المرحلة الابتدائية بدولة قطر / 372.6109536 س ح أ 1995 الأساليب البيانية في اللغة العربية وفهم تلاميذ الصفوف الثلاثة الأخيرة من المرحلة الإبتدائية بدولة قطر لهذه الأسباب / 372.709536 ب ع م 2010 مدى فاعلية إستخدام إستراتيجية الإكتشاف الموجه في تدريس الرياضيات على التحصيل الدراسي والتفكير الرياضي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الإبتدائية بدولة قطر /

إشراف عثمان أحمد محمد عبدالوهاب.

أطروحة (الدكتوراة)-جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا، كلية الدراسات العليا، 2006.

ببليوجرافية صفحات : 330-341.

دراسة تتناول موضوع أثر المدخلات التعليمية على مستوى أداء تلاميذ التربية الفنية (بمرحلة التعليم الإعدادي بدولة قطر)، في ستة فصول وتنقسم كالتالي:
1. الإطار العام
2. الإطار النظري
3. الدراسة الميدانية
4. تحليل ومناقشة نتائج الدراسة
5. خاتمة الدراسة

There are no comments on this title.

to post a comment.

Follow us

7GMR+2CM, Alhatmi, Doha, Qatar

library@daralkutub.qa

+974 4402 2138

Copyright © 2025 Dar Al-Kutub Al-Qatariya All Rights Reserved