الخجل وعلاقته بأساليب المعاملة الوالدية كما تدركها طالبات المرحلة الثانوية المتفوقات والغير المتفوقات / مقدمة من الباحث شيخه عبدالله محمد ربيعه ؛ إشراف أسامه حسن معاجيني، فتحي عبدالقادر صالح.

By: Material type: TextTextLanguage: Arabic Summary language: English البحرين : جامعة الخليج العربي، كلية الدراسات العليا، 2002Description: 160 صفحة : رسوم توضيحية ؛ 30 سمContent type:
  • نص
Media type:
  • does not exist
Carrier type:
  • مجلد
Other title:
  • Shyness and its Relation to Parenting Styles as Perceived by Gifted and Non-gifted Secondary School Female Students
Subject(s): Genre/Form: DDC classification:
  • 21 155.232 ر ش خ
Dissertation note: أطروحة (الماجستير)-جامعة الخليج العربي، كلية الدراسات العليا، مجال الدراسات التربوية، 2002. Summary: دراسة تتناول موضوع الخجل وعلاقته بأساليب المعاملة الوالدية كما تدركها طالبات المرحلة الثانوية المتفوقات والغير المتفوقات، في خمسة فصول وتنقسم كالتالي: 1. مدخل إلى الدراسة 2. الإطار النظري والدراسات السابقة 3. منهج الدراسة وإجراءاتها 4. نتائج الدراسة ومناقشتها 5. خاتمة الدراسة وتوصياتها والبحوث المقترحة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis / Dissertation المكتبة الرئيسية Theses Library 155.232 ر ش خ 2002 (Browse shelf(Opens below)) Not for Loan 1962-30060

إشراف أسامه حسن معاجيني، فتحي عبدالقادر صالح.

أطروحة (الماجستير)-جامعة الخليج العربي، كلية الدراسات العليا، مجال الدراسات التربوية، 2002.

ببليوجرافية صفحات : 130-139.

دراسة تتناول موضوع الخجل وعلاقته بأساليب المعاملة الوالدية كما تدركها طالبات المرحلة الثانوية المتفوقات والغير المتفوقات، في خمسة فصول وتنقسم كالتالي:
1. مدخل إلى الدراسة
2. الإطار النظري والدراسات السابقة
3. منهج الدراسة وإجراءاتها
4. نتائج الدراسة ومناقشتها
5. خاتمة الدراسة وتوصياتها والبحوث المقترحة

الغلاف والتلخيص باللغتان العربية والإنجليزية.

There are no comments on this title.

to post a comment.

Follow us

7GMR+2CM, Alhatmi, Doha, Qatar

library@daralkutub.qa

+974 4402 2138

Copyright © 2025 Dar Al-Kutub Al-Qatariya All Rights Reserved