برنامج لعلاج بعض مظاهر التأخر في القراءة الجهرية لدى تلميذات الصف الرابع الإبتدائي بدولة قطر / مقدمة من الباحث بدريه سعيد ابراهيم الملا ؛ إشراف محمود رشدي خاطر، فتحي علي يونس.

By: Material type: TextTextLanguage: Arabic [مصر] : جامعة عين شمس، كلية التربية، 1985Description: 296 صفحة : رسوم توضيحية ؛ 29 سمContent type:
  • نص
Media type:
  • does not exist
Carrier type:
  • مجلد
Subject(s): Genre/Form: DDC classification:
  • 21 372.45209536 م د ب
Dissertation note: أطروحة (الماجستير)-جامعة عين شمس، كلية التربية، قسم المناهج وطرق التدريس، 1985. Summary: دراسة تتناول موضوع برنامج لعلاج بعض مظاهر التأخر في القراءة الجهرية لدى تلميذات الصف الرابع الإبتدائي بدولة قطر، في ستة فصول وتنقسم كالتالي: 1. المشكلة – تحديدها وخطة دراستها وأهميتها 2. البحوث السابقة 3. أهمية القراءة العلاجية وتشخيص التأخر فيها 4. تصميم البرنامج العلاجي وتطبيقه 5. النتائج وتفسيرها 6. ملخص البحث والتوصيات المقترحة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis / Dissertation المكتبة الرئيسية Theses Library 372.45209536 م ب ب 1985 (Browse shelf(Opens below)) Not for Loan 1962-30059
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
372.1801909536 م ح د 2003 دراسة لبعض المتغيرات النفسية المرتبطة بمفهوم الذات وأساليب تعديله لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة قطر / 372.35 ن ن إ 1986 إعداد رزمة تعليمية في العلوم العامة للصف السادس الابتدائي وقياس أثرها على تحصيل التلميذات وميولهن نحو المادة الدراسية / 372.409536 س ح ب 2001 برنامج متعدد المداخل لعلاج بعض مشكلات تعلم القراءة في الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية بدولة قطر / 372.45209536 م ب ب 1985 برنامج لعلاج بعض مظاهر التأخر في القراءة الجهرية لدى تلميذات الصف الرابع الإبتدائي بدولة قطر / 372.59536 ع ع أ 2006 أثر المدخلات التعليمية على مستوى أداء تلاميذ التربية الفنية : بمرحلة التعليم الإعدادي بدولة قطر / 372.609536 م ب أ 1990 أثر برنامج متكامل بين القواعد الوظيفية والقراءة على الأداء اللغوي لتلميذات الصفوف الثلاثة الأخيرة من المرحلة الابتدائية بدولة قطر / 372.6109536 س ح أ 1995 الأساليب البيانية في اللغة العربية وفهم تلاميذ الصفوف الثلاثة الأخيرة من المرحلة الإبتدائية بدولة قطر لهذه الأسباب /

إشراف محمود رشدي خاطر، فتحي علي يونس.

أطروحة (الماجستير)-جامعة عين شمس، كلية التربية، قسم المناهج وطرق التدريس، 1985.

ببليوجرافية صفحات : 224-231.

دراسة تتناول موضوع برنامج لعلاج بعض مظاهر التأخر في القراءة الجهرية لدى تلميذات الصف الرابع الإبتدائي بدولة قطر، في ستة فصول وتنقسم كالتالي:
1. المشكلة – تحديدها وخطة دراستها وأهميتها
2. البحوث السابقة
3. أهمية القراءة العلاجية وتشخيص التأخر فيها
4. تصميم البرنامج العلاجي وتطبيقه
5. النتائج وتفسيرها
6. ملخص البحث والتوصيات المقترحة

There are no comments on this title.

to post a comment.

Follow us

7GMR+2CM, Alhatmi, Doha, Qatar

library@daralkutub.qa

+974 4402 2138

Copyright © 2025 Dar Al-Kutub Al-Qatariya All Rights Reserved