فاعلية برنامج للإرشاد بالمعنى في تنمية مهارات التوافقية والرضا عن الحياة لدى عينة من المطلقات بدولة قطر / مقدمة من الباحث أمل عبدالرحمن سنان المسلماني ؛ إشراف أ. د. طلعت منصور غبريال، أ. د. حسام الدين محمود عزب.
Material type:
- 21 155.643 م أ ف
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
Thesis / Dissertation | المكتبة الرئيسية Theses Library | 155.643 م أ ف 2015 (Browse shelf(Opens below)) | Not for Loan | 1962-30223 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
155.4222 هـ س م 2005 ماذا يقول الأطفال قبل أن يتكلموا ؟ : الإشارات التسع التي يستعملها الأطفال للتعبير عن مشاعرهم / | 155.4528 د ف أ 1994 أثر استخدام برنامج تدريبي في تنمية بعض مهارات الإدراك البصري لدى الأطفال المتخلفين عقليا المصابين بالشلل الدماغي / | 155.509536 خ م ع 1992 العلاقة بين التوكيدية وبعض متغيرات الشخصية لدى بعض شرائح الشباب في المجتمع القطري / | 155.643 م أ ف 2015 فاعلية برنامج للإرشاد بالمعنى في تنمية مهارات التوافقية والرضا عن الحياة لدى عينة من المطلقات بدولة قطر / | 189.1 ع إ م 1985 موقف المشائية الإسلامية من النص الديني / | 189.1 م ي ن 1987 النفس والروح الإنسانية : عند ابن القيم / | 210.7 هـ ش ث 2000 الثقافة الإسلامية في الجامعات العربية / |
إشراف أ. د. طلعت منصور غبريال، أ. د. حسام الدين محمود عزب، أ. د. أسماء عبدالله العطية.
أطروحة (دكتوراه)-جامعة شمس، كلية التربية، قسم الصحة النفسية والإرشاد، 2015.
تشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.
تشتمل الدراسة على فاعلية برنامج للإرشاد بالمعنى في تنمية مهارات التوافقية والرضا عن الحياة لدى عينة من المطلقات بدولة قطر، وتنقسم الدراسة إلى خمسة فصول يتناول الفصل الأول مدخل للدراسة، ويتضمن الفصل الثاني الإطار النظري، ويوضح الفصل الثالث دراسات سابقة وفروض الدراسة، ويعرض الفصل الرابع الإجراءات المنهجية للدراسة، ويحتوي الفصل الخامس على نتائج الدراسة.
صفحة العنوان والملخص باللغتين العربية والإنجليزية.
There are no comments on this title.