فاعلية برنامج ارشادي معرفي سلوكي في خفض بعض اضطرابات القلق الشائعة لدى عينة من الأطفال بدولة قطر / مقدمة من الباحث أسماء عبدالله محمد العطية ؛ إشراف أ. د. سيد محمد صبحي، أ. د. فيوليت فؤاد إبراهيم.

By: Material type: TextTextLanguage: Arabic Summary language: English القاهرة، مصر : جامعة عين شمس، كلية التربية، 2001Description: 357 صفحة ؛ 24 سمContent type:
  • نص
Media type:
  • does not exist
Carrier type:
  • مجلد
Subject(s): Genre/Form: DDC classification:
  • 21 155.41246 ع أ ف
Dissertation note: أطروحة (دكتوراه)-جامعة عين شمس، كلية التربية، قسم الصحة النفسية، 2001. Summary: تهدف الدراسة إلى توضيح فاعلية برنامج ارشادي معرفي سلوكي في خفض بعض اضطرابات القلق الشائعة لدى عينة من الأطفال بدولة قطر، وتنقسم الدراسة إلى ستة فصول يتناول الفصل الأول مدخل الدراسة، ويتشمل الفصل الثاني على الإطار النظري للدراسة، ويتضمن الفصل الثالث الدراسات السابقة، ويوضح الفصل الرابع منهج الدراسة وإجراءاتها، ويعرض الفصل الخامس النتائج ويناقشها، ويحتوي الفصل السادس على خلاصة الدراسة وتطبيقاتها التربوية.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis / Dissertation المكتبة الرئيسية Theses Library 155.41246 ع أ ف 2001 (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 1962-30217

إشراف : أ. د. سيد محمد صبحي، أ. د. فيوليت فؤاد إبراهيم، د. طاهر شلتوت.

أطروحة (دكتوراه)-جامعة عين شمس، كلية التربية، قسم الصحة النفسية، 2001.

تشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.

تهدف الدراسة إلى توضيح فاعلية برنامج ارشادي معرفي سلوكي في خفض بعض اضطرابات القلق الشائعة لدى عينة من الأطفال بدولة قطر، وتنقسم الدراسة إلى ستة فصول يتناول الفصل الأول مدخل الدراسة، ويتشمل الفصل الثاني على الإطار النظري للدراسة، ويتضمن الفصل الثالث الدراسات السابقة، ويوضح الفصل الرابع منهج الدراسة وإجراءاتها، ويعرض الفصل الخامس النتائج ويناقشها، ويحتوي الفصل السادس على خلاصة الدراسة وتطبيقاتها التربوية.

There are no comments on this title.

to post a comment.

Follow us

7GMR+2CM, Alhatmi, Doha, Qatar

library@daralkutub.qa

+974 4402 2138

Copyright © 2025 Dar Al-Kutub Al-Qatariya All Rights Reserved