تطوير بعض مهارات إستخدام الخرائط في التدريس لدى طلاب الصف الخامس بدور المعلمين والمعلمات / مقدمة من الباحث عبدالمنعم بن الصفي الجزار ؛ إشراف أ. د. عبداللطيف فؤاد إبراهيم، د. فارعة حسن محمد.
Material type:
- نص
- does not exist
- مجلد
- 21 372.8910440962 ج ع ت
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
Thesis / Dissertation | المكتبة الرئيسية Theses Library | 372.8910440962 ج ع ت 1984 (Browse shelf(Opens below)) | Not for Loan | 1962-30216 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
372.830936 ي ع م 1996 مدى مراعاة كتب الدراسات الاجتماعية للمرحلتين الابتدائية والإعدادية في دولة قطر لمبادئ تفريد التعليم / | 372.8409536 م ل ف 2000 فاعلية برنامج في النشاط المدرسي لتدريس التربية الإسلامية في المرحلة الابتدائية بدولة قطر / | 372.8409537 س و م 1984 منهج مقترح في التربية الإسلامية للصف السادس الابتدائي في المدارس القطرية / | 372.8910440962 ج ع ت 1984 تطوير بعض مهارات إستخدام الخرائط في التدريس لدى طلاب الصف الخامس بدور المعلمين والمعلمات / | 372.9536 س ا د 1986 دراسة تحليلة لبعض مشكلات التعليم الابتدائي : في دولة قطر ودور الإدارة التربوية في مواجهتها / | 372.9536 س ا د 1986 دراسة تحليلة لبعض مشكلات التعليم الابتدائي : في دولة قطر ودور الإدارة التربوية في مواجهتها / | 373.1109536 م س ت 2005 تطوير السلوك الإداري في المدرسة الثانوية العامة بدولة قطر باستخدام مدخل إدارة الأزمات / |
إشراف : أ. د. عبداللطيف فؤاد إبراهيم، د. فارعة حسن محمد.
أطروحة (ماجستير)-جامعة عين شمس، كلية التربية، قسم المناهج، 1984.
تشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.
تشتمل الدراسة على طرق تطوير بعض مهارات إستخدام الخرائط في التدريس لدى طلاب الصف الخامس بدور المعلمين والمعلمات، وتنقسم الدراسة إلى ستة فصول يتناول الفصل الأول مقدمة للبحث، ويتضمن الفصل الثاني البحوث السابقة في ميدان مهارات الخرائط، ويحتوي الفصل الثالث على تقويم مهارات استخدام الخرائط في التدريس لدى طلاب الصف الخامس بدور المعلمين والمعلمات، ويوضح الفصل الرابع بناء البرنامج، ويشتمل الفصل الخامس على الإجراءات والنتائج، ويعرض الفصل السادس ملخص البحث ونتائجه وتوصياته.
There are no comments on this title.