تطوير السلوك الإداري في المدرسة الثانوية العامة بدولة قطر باستخدام مدخل إدارة الأزمات / مقدمة من الباحث سلطان محمد علي المنصوري ؛ إشراف حافض فرج أحمد، يوسف محمد عبيدان.
Material type:
- 21 373.1109536 م س ت
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
Thesis / Dissertation | المكتبة الرئيسية Theses Library | 373.1109536 م س ت 2005 (Browse shelf(Opens below)) | Not for Loan | 1962-30028 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
إشراف حافض فرج أحمد، يوسف محمد عبيدان.
أطروحة (الدكتوراة)-جامعة عين شمس، كلية البنات للآداب والعلوم والتربية، قسم أصول التربية، 2005.
ببليوجرافية صفحات : 223-230.
دراسة تتناول موضوع تطوير السلوك الإداري في المدرسة الثانوية العامة بدولة قطر باستخدام مدخل إدارة الأزمات، في ستة فصول وتنقسم كالتالي:
1. الإطار العام للدراسة
2. السلوك الإداري للقادة الإداريين في المدارس الثانوية العامة بدولة قطر
3. الأزمات المدرسية في المؤسسات التعليمية
4. تطوير السلوك الإداري للقادة الإداريين في المؤسسات التعليمية
5. إجراءات الدراسة الميدانة وأهم نتائجها
6. توصيات ومقترحات الدراسة
There are no comments on this title.