تطوير السلوك الإداري في المدرسة الثانوية العامة بدولة قطر باستخدام مدخل إدارة الأزمات / مقدمة من الباحث سلطان محمد علي المنصوري ؛ إشراف حافض فرج أحمد، يوسف محمد عبيدان.

By: Material type: TextTextLanguage: Arabic Summary language: English [مصر] : جامعة عين شمس، كلية البنات للآداب والعلوم والتربية، 2005Description: 259 صفحة : رسوم توضيحية ؛ 25 سمSubject(s): DDC classification:
  • 21 373.1109536 م س ت
Dissertation note: أطروحة (الدكتوراة)-جامعة عين شمس، كلية البنات للآداب والعلوم والتربية، قسم أصول التربية، 2005. Summary: دراسة تتناول موضوع تطوير السلوك الإداري في المدرسة الثانوية العامة بدولة قطر باستخدام مدخل إدارة الأزمات، في ستة فصول وتنقسم كالتالي: 1. الإطار العام للدراسة 2. السلوك الإداري للقادة الإداريين في المدارس الثانوية العامة بدولة قطر 3. الأزمات المدرسية في المؤسسات التعليمية 4. تطوير السلوك الإداري للقادة الإداريين في المؤسسات التعليمية 5. إجراءات الدراسة الميدانة وأهم نتائجها 6. توصيات ومقترحات الدراسة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis / Dissertation المكتبة الرئيسية Theses Library 373.1109536 م س ت 2005 (Browse shelf(Opens below)) Not for Loan 1962-30028
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
372.8910440962 ج ع ت 1984 تطوير بعض مهارات إستخدام الخرائط في التدريس لدى طلاب الصف الخامس بدور المعلمين والمعلمات / 372.9536 س ا د 1986 دراسة تحليلة لبعض مشكلات التعليم الابتدائي : في دولة قطر ودور الإدارة التربوية في مواجهتها / 372.9536 س ا د 1986 دراسة تحليلة لبعض مشكلات التعليم الابتدائي : في دولة قطر ودور الإدارة التربوية في مواجهتها / 373.1109536 م س ت 2005 تطوير السلوك الإداري في المدرسة الثانوية العامة بدولة قطر باستخدام مدخل إدارة الأزمات / 373.120709536 أ م ت 1998 تطوير التعليم الثانوي العام في دولة قطر في ضوء الاحتياجات الفعلية والاتجاهات العالمية المعاصرة / 373.126409536 ت آ ت 1985 التحصيل الدراسي في ضوء دافعية الإنجاز ووجهة الضبط : دراسة مقارنة بين الجنسين لدى بعض طلاب المرحلة الثانوية في دولة قطر / 373.14209536 ب س ت تطوير التوجيه التعليمي والمهني لطلاب المرحلة الثانوية في دولة قطر : في ضوء خبرات بعض الدول المتقدمة /

إشراف حافض فرج أحمد، يوسف محمد عبيدان.

أطروحة (الدكتوراة)-جامعة عين شمس، كلية البنات للآداب والعلوم والتربية، قسم أصول التربية، 2005.

ببليوجرافية صفحات : 223-230.

دراسة تتناول موضوع تطوير السلوك الإداري في المدرسة الثانوية العامة بدولة قطر باستخدام مدخل إدارة الأزمات، في ستة فصول وتنقسم كالتالي:
1. الإطار العام للدراسة
2. السلوك الإداري للقادة الإداريين في المدارس الثانوية العامة بدولة قطر
3. الأزمات المدرسية في المؤسسات التعليمية
4. تطوير السلوك الإداري للقادة الإداريين في المؤسسات التعليمية
5. إجراءات الدراسة الميدانة وأهم نتائجها
6. توصيات ومقترحات الدراسة

There are no comments on this title.

to post a comment.

Follow us

7GMR+2CM, Alhatmi, Doha, Qatar

library@daralkutub.qa

+974 4402 2138

Copyright © 2025 Dar Al-Kutub Al-Qatariya All Rights Reserved