برنامج تدريبي للمعلمات في أثناء الخدمة على بعض أنماط تكنولوجيا التعليم بدولة قطر / مقدمة من الباحث ليلى علي فارس عبدالرحمن البنعلي ؛ إشراف أ. د. فارعة حسن الملا، د. صابر حسين محمود.
Material type:
- نص
- does not exist
- مجلد
- 21 371.1209536 ب ل ب
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
Thesis / Dissertation | المكتبة الرئيسية Theses Library | 371.1209536 ب ل ب 2002 (Browse shelf(Opens below)) | Not for Loan | 1962-30207 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
371.1209536 أ م ت 1990 تطوير برامج تدريب معلمة الفصل أثناء الخدمة بدولة قطر في ضوء مدخل الكفايات / | 371.1209536 ب أ ت 1999 تطوير برنامج تدريب المعلمين أثناء الخدمة في التعليم العام بدولة قطر / | 371.1209536 ب ع إ 2001 إعداد معلم التعليم الفني في دولة قطر في ضوء خبرات بعض الدول المتقدمة / | 371.1209536 ب ل ب 2002 برنامج تدريبي للمعلمات في أثناء الخدمة على بعض أنماط تكنولوجيا التعليم بدولة قطر / | 371.1209536 س ع ت 1998 تقويم المحتوى التخصصي لبرنامج إعداد معلم التربية الإسلامية في دولة قطر / | 371.1209536 س ع ت 1998 تقويم المحتوى التخصصي لبرنامج إعداد معلم التربية الإسلامية في دولة قطر / | 371.1209536 ع م ت تقويم أداء خريجات الشهادة المرحلية في التدريس بالمرحلة الابتدائية بدولة قطر / |
إشراف : أ. د. فارعة حسن محمد، د. صابر حسين محمود، د. نجاح محمد عبداللطيف النعيمي.
أطروحة (ماجستير)-جامعة عين شمس، كلية التربية، قسم المناهج وطرق التدريس، 2002.
تشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.
تشتمل الدراسة على برنامج تدريبي للمعلمات في أثناء الخدمة على بعض أنماط تكنولوجيا التعليم بدولة قطر، وتنقسم الدراسة إلى سبعة فصول يتناول الفصل الأول مشكلة الدراسة، ويتضمن الفصل الثاني الدراسات السابقة، ويحتوي الفصل الثالث على تكنولوجيا التعليم وتطوير تدريب المعلمين أثناء الخدمة، ويوضح الفصل الرابع تحديد الاحتياجات التدريبية للمعلمات، ويشتمل الفصل الخامس على برنامج تدريبي للمعلمات في أثناء الخدمة على بعض أنماط تكنولوجيا التعليم بدولة قطر، ويتناول الفصل السادس الدراسة الميدانية والنتائج وتفسيرها، ويعرض الفصل السابع ملخص الدراسة ونتائجها والتوصيات والمقترحات.
There are no comments on this title.