تقويم المحتوى التخصصي لبرنامج إعداد معلم التربية الإسلامية في دولة قطر / مقدمة من الباحث عبدالعزيز علي محمد سعيد السعدي ؛ إشراف أ. د. علي أحمد مدكور، أ. د. إبراهيم محمد الشافعي.
Material type:
- نص
- does not exist
- مجلد
- 21 371.1209536 س ع ت
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
Thesis / Dissertation | المكتبة الرئيسية Theses Library | 371.1209536 س ع ت 1998 (Browse shelf(Opens below)) | Not for Loan | 1962-3500100 | ||
Thesis / Dissertation | المكتبة الرئيسية Theses Library | 371.1209536 س ع ت 1998 (Browse shelf(Opens below)) | Not for Loan | 1962-30198 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
371.1209536 ب أ ت 1999 تطوير برنامج تدريب المعلمين أثناء الخدمة في التعليم العام بدولة قطر / | 371.1209536 ب ع إ 2001 إعداد معلم التعليم الفني في دولة قطر في ضوء خبرات بعض الدول المتقدمة / | 371.1209536 ب ل ب 2002 برنامج تدريبي للمعلمات في أثناء الخدمة على بعض أنماط تكنولوجيا التعليم بدولة قطر / | 371.1209536 س ع ت 1998 تقويم المحتوى التخصصي لبرنامج إعداد معلم التربية الإسلامية في دولة قطر / | 371.1209536 س ع ت 1998 تقويم المحتوى التخصصي لبرنامج إعداد معلم التربية الإسلامية في دولة قطر / | 371.1209536 ع م ت تقويم أداء خريجات الشهادة المرحلية في التدريس بالمرحلة الابتدائية بدولة قطر / | 371.1209536 ف ع ت 1994 تطوير برنامج التربية العملية في جامعة قطر على ضوء إجراءات التعليم حتى التمكن / |
إشراف : أ. د. علي أحمد مدكور، أ. د. إبراهيم محمد الشافعي.
أطروحة (الماجستير)-جامعة القاهرة، معهد الدراسات والبحوث التربوية، قسم المناهج وطرق التدريس، 1998.
تشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.
تهدف الدراسة إلى تقويم المحتوى التخصصي لبرنامج إعداد معلم التربية الإسلامية في دولة قطر، وتنقسم الدراسة إلى خمسة فصول يتناول الفصل الأول الإطار العام للبحث، ويشتمل الفصل الثاني على الدراسات السابقة، ويتضمن الفصل الثالث الأساس النظري للدراسة، ويحتوي الفصل الرابع على أدوات الدراسة وإجراءاتها، ويعرض الفصل الخامس والأخير نتائج تطبيق المعايير وتفسيرها وتوصيات الدراسة.
صفحة العنوان والملخص باللغتين العربية والإنجليزية.
There are no comments on this title.