تنمية التفكير الإبتكاري عن طريق الأنشطة اللاصفية في المواد الاجتماعية / مقدمة من الباحث غريسة عبدالعزيز محمد السويدي ؛ إشراف د. حسن علي مختار.
Material type:
- نص
- does not exist
- مجلد
- 21 370.152409531 س غ ت
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
Thesis / Dissertation | المكتبة الرئيسية Theses Library | 370.152409531 س غ ت 1989 (Browse shelf(Opens below)) | Not for Loan | 1962-30195 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
370.15 س ع د 1988 دراسة مقارنة لأثر اسلوبي التحصين التدريجي واللعب غير-الموجه في تناول المخاوف المرضية من المدرسة لدى أطفال المرحلة الابتدائية / | 370.1509536 م ل أ 2001 أثر التعبير الفني على التوافق النفسي لدى التلميذات القطريات في مرحلة المراهقة الوسطى / | 370.1509536 م ن ع 1993 العلاقة بين الابداع وبعض متغيرات الشخصية لدى عينة من طالبات المرحلة الثانوية بدولة قطر / | 370.152409531 س غ ت 1989 تنمية التفكير الإبتكاري عن طريق الأنشطة اللاصفية في المواد الاجتماعية / | 370.157095363 م ن ق 1998 الفروق في القدرة على التفكير الابتكاري بين التلاميذ العاديين وذوي صعوبات القراءة في دولة قطر / | 371.120911653 ف ب ك 1992 الكفاءات المهنية والسمات الشخصية اللازمة لمعلمي التربية الخاصة / | 371.1209536 أ م ت 1990 تطوير برامج تدريب معلمة الفصل أثناء الخدمة بدولة قطر في ضوء مدخل الكفايات / |
إشراف: د. حسن علي مختار.
أطروحة(ماجستير)-جامعة أم القرى، كلية التربية، قسم المناهج ورق التدريس، 1989.
تشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.
تهدف الدراسة إلى التعرف على مدى مساهمة الأنشطة اللاصفية في المواد الاجتماعية في تنمية القدرة على التفكير الابتكاري، وتنقسم الدراسة إلى ستة فصول يتناول الفصل الأول مقدمة للدراسة، ويتشمل الفصل الثاني على الخلفية النظرية، ويتضمن الفصل الثالث الدراسات السابقة، ويحتوي الفصل الرابع على الإطار الميداني، ويعرض الفصل الخامس تحليل النتائج وتفسيرها، ويتشمل الفصل السادس على خلاصة النتائج والتوصيات والمقترحات.
There are no comments on this title.