مدى مراعاة كتب الدراسات الاجتماعية للمرحلتين الابتدائية والإعدادية في دولة قطر لمبادئ تفريد التعليم / مقدمة من الباحث علي عبدالله أحمد اليافعي ؛ إشراف أ. د. توفيق أحمد مرعي.
Material type:
- نص
- does not exist
- مجلد
- تقييم كتب الدراسات الاجتماعية في دولة قطر
- 21 372.830936 ي ع م
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
Thesis / Dissertation | المكتبة الرئيسية Theses Library | 372.830936 ي ع م 1996 (Browse shelf(Opens below)) | Not for Loan | 1962-30192 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
إشراف : أ. د. توفيق أحمد مرعي.
أطروحة (ماجستير)-جامعة اليرموك، قسم مناهج وأساليب تدريس الدراسات الاجتماعية، 1996.
تشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.
تهدف الدراسة إلى توضيح مدى مراعاة كتب الدراسات الاجتماعية للمرحلتين الابتدائية والإعدادية في دولة قطر لمبادئ تفريد التعليم، وتنقسم الدراسة إلى خمسة فصول يتناول الفصل الأول التعريف بالدراسة، ويشتمل الفصل الثاني على الإطار النظري والدراسات السابقة، ويتضمن الفصل الثالث الطريقة والإجراءات، ويعرض الفصل الرابع نتائج الدراسة، ويحتوي الفصل الخامس والأخير على مناقشة النتائج.
There are no comments on this title.