مدى مراعاة كتب الدراسات الاجتماعية للمرحلتين الابتدائية والإعدادية في دولة قطر لمبادئ تفريد التعليم / مقدمة من الباحث علي عبدالله أحمد اليافعي ؛ إشراف أ. د. توفيق أحمد مرعي.

By: Material type: TextTextLanguage: Arabic Summary language: English [الأردن] : جامعة اليرموك، 1996Description: 220 صفحة ؛ 29 سمContent type:
  • نص
Media type:
  • does not exist
Carrier type:
  • مجلد
Other title:
  • تقييم كتب الدراسات الاجتماعية في دولة قطر
Subject(s): Genre/Form: DDC classification:
  • 21 372.830936 ي ع م
Dissertation note: أطروحة (ماجستير)-جامعة اليرموك، قسم مناهج وأساليب تدريس الدراسات الاجتماعية، 1996. Summary: تهدف الدراسة إلى توضيح مدى مراعاة كتب الدراسات الاجتماعية للمرحلتين الابتدائية والإعدادية في دولة قطر لمبادئ تفريد التعليم، وتنقسم الدراسة إلى خمسة فصول يتناول الفصل الأول التعريف بالدراسة، ويشتمل الفصل الثاني على الإطار النظري والدراسات السابقة، ويتضمن الفصل الثالث الطريقة والإجراءات، ويعرض الفصل الرابع نتائج الدراسة، ويحتوي الفصل الخامس والأخير على مناقشة النتائج.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis / Dissertation المكتبة الرئيسية Theses Library 372.830936 ي ع م 1996 (Browse shelf(Opens below)) Not for Loan 1962-30192
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
372.6109536 س ح أ 1995 الأساليب البيانية في اللغة العربية وفهم تلاميذ الصفوف الثلاثة الأخيرة من المرحلة الإبتدائية بدولة قطر لهذه الأسباب / 372.709536 ب ع م 2010 مدى فاعلية إستخدام إستراتيجية الإكتشاف الموجه في تدريس الرياضيات على التحصيل الدراسي والتفكير الرياضي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الإبتدائية بدولة قطر / 372.709536 س ع أ أثر استخدام الطريقة المعملية في تدريس الرياضيات بالمرحلة الابتدائية في دولة قطر / 372.830936 ي ع م 1996 مدى مراعاة كتب الدراسات الاجتماعية للمرحلتين الابتدائية والإعدادية في دولة قطر لمبادئ تفريد التعليم / 372.8409536 م ل ف 2000 فاعلية برنامج في النشاط المدرسي لتدريس التربية الإسلامية في المرحلة الابتدائية بدولة قطر / 372.8409537 س و م 1984 منهج مقترح في التربية الإسلامية للصف السادس الابتدائي في المدارس القطرية / 372.8910440962 ج ع ت 1984 تطوير بعض مهارات إستخدام الخرائط في التدريس لدى طلاب الصف الخامس بدور المعلمين والمعلمات /

إشراف : أ. د. توفيق أحمد مرعي.

أطروحة (ماجستير)-جامعة اليرموك، قسم مناهج وأساليب تدريس الدراسات الاجتماعية، 1996.

تشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.

تهدف الدراسة إلى توضيح مدى مراعاة كتب الدراسات الاجتماعية للمرحلتين الابتدائية والإعدادية في دولة قطر لمبادئ تفريد التعليم، وتنقسم الدراسة إلى خمسة فصول يتناول الفصل الأول التعريف بالدراسة، ويشتمل الفصل الثاني على الإطار النظري والدراسات السابقة، ويتضمن الفصل الثالث الطريقة والإجراءات، ويعرض الفصل الرابع نتائج الدراسة، ويحتوي الفصل الخامس والأخير على مناقشة النتائج.

There are no comments on this title.

to post a comment.

Follow us

7GMR+2CM, Alhatmi, Doha, Qatar

library@daralkutub.qa

+974 4402 2138

Copyright © 2025 Dar Al-Kutub Al-Qatariya All Rights Reserved