برنامج لتطوير الأداء المهني لمعلم الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الابتدائية في دولة قطر في ضوء الاحتياجات التدريبية / مقدمة من الباحث علي عبدالله حسين اليافعي ؛ إشراف أ. د. أحمد حسين اللقاني، د. فهيمة سليمان عبدالعزيز.

By: Material type: TextTextLanguage: Arabic Summary language: English القاهرة، مصر : جامعة عين شمس، كلية التربية، 2003Description: 556 صفحة ؛ 24 سمContent type:
  • نص
Media type:
  • does not exist
Carrier type:
  • مجلد
Subject(s): Genre/Form: DDC classification:
  • 21 371.1209536 ي ع ب
Dissertation note: أطروحة (دكتوراه)-جامعة عين شمس، كلية التربية، قسم المناهج وطرق التدريس، 2003. Summary: تشتمل الدراسة على برنامج لتطوير الأداء المهني لمعلم الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الابتدائية في دولة قطر في ضوء الاحتياجات التدريبية، وتنقسم الدراسة إلى ثمانية فصول يتناول الفصل الأول مقدمة للدراسة، ويتضمن الفصل الثاني البحوث والدراسات السابقة، ويوضح الفصل الثالث الاتجاهات العالمية الحديثة في تدريب المعلمين أثناء الخدمة، ويحتوي الفصل الرابع على التدريب في ضوء الدور المتغير للمعلم، ويعرض الفصل الخامس واقع تدريب المعلمين أثناء الخدمة في دولة قطر، ويشتمل الفصل السادس على بناء البرنامج، ويوضح الفصل السابع إجراءات تنفيذ البرنامج ومناقشة النتائج، ويقدم الفصل الثامن ملخص الدراسة والتوصيات والمقترحات.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis / Dissertation المكتبة الرئيسية Theses Library 371.1209536 ي ع ب 2003 (Browse shelf(Opens below)) Not for Loan 1962-30191

إشراف : أ. د. أحمد حسين اللقاني، د. فهيمة سليمان عبدالعزيز، د. غدنانة سعيد البنعلي.

أطروحة (دكتوراه)-جامعة عين شمس، كلية التربية، قسم المناهج وطرق التدريس، 2003.

تشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.

تشتمل الدراسة على برنامج لتطوير الأداء المهني لمعلم الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الابتدائية في دولة قطر في ضوء الاحتياجات التدريبية، وتنقسم الدراسة إلى ثمانية فصول يتناول الفصل الأول مقدمة للدراسة، ويتضمن الفصل الثاني البحوث والدراسات السابقة، ويوضح الفصل الثالث الاتجاهات العالمية الحديثة في تدريب المعلمين أثناء الخدمة، ويحتوي الفصل الرابع على التدريب في ضوء الدور المتغير للمعلم، ويعرض الفصل الخامس واقع تدريب المعلمين أثناء الخدمة في دولة قطر، ويشتمل الفصل السادس على بناء البرنامج، ويوضح الفصل السابع إجراءات تنفيذ البرنامج ومناقشة النتائج، ويقدم الفصل الثامن ملخص الدراسة والتوصيات والمقترحات.

There are no comments on this title.

to post a comment.

Follow us

7GMR+2CM, Alhatmi, Doha, Qatar

library@daralkutub.qa

+974 4402 2138

Copyright © 2025 Dar Al-Kutub Al-Qatariya All Rights Reserved