تطوير التعليم الثانوي العام في دولة قطر في ضوء الاحتياجات الفعلية والاتجاهات العالمية المعاصرة / مقدمة من الباحث محمد علي الأمير ؛ إشراف أ. د. عبدالفتاح أحمد جلال.

By: Material type: TextTextLanguage: Arabic القاهرة، مصر : جامعة القاهرة، معهد الدراسات والبحوث التربوية، 1998Description: 256 صفحة ؛ 29 سمContent type:
  • نص
Media type:
  • does not exist
Carrier type:
  • مجلد
Subject(s): Genre/Form: DDC classification:
  • 21 373.120709536 أ م ت
Dissertation note: أطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، معهد الدراسات والبحوث التربوية، قسم أصول التربية، 1998. Summary: تشتمل الدراسة على تطوير التعليم الثانوي العام في دولة قطر في ضوء الاحتياجات الفعلية والاتجاهات العالمية المعاصرة، وتنقسم الدراسة إلى ستة فصول يتناول الفصل الأول الإطار العام للدراسة، ويوضح الفصل الثاني معالم تطوير التعليم الثانوي العام في دولة قطر، ويتضمن الفصل الثالث احتياجات المجتمع القطري من التعليم الثانوي العام، ويحتوي الفصل الرابع على معالم تطوير التعليم الثانوي في الولايات المتحدة الأمريكية، ويشتمل الفصل الخامس على معالم تطوير التعليم الثانوي في اليابان، ويعرض الفصل السادس التصور المقترح لتطوير التعليم الثانوي العام في دولة قطر في ضوء الاحتياجات الفعلية والاتجاهات العالمية المعاصرة.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis / Dissertation المكتبة الرئيسية Theses Library 373.120709536 أ م ت 1998 (Browse shelf(Opens below)) Not for Loan 1962-30190
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
372.9536 س ا د 1986 دراسة تحليلة لبعض مشكلات التعليم الابتدائي : في دولة قطر ودور الإدارة التربوية في مواجهتها / 372.9536 س ا د 1986 دراسة تحليلة لبعض مشكلات التعليم الابتدائي : في دولة قطر ودور الإدارة التربوية في مواجهتها / 373.1109536 م س ت 2005 تطوير السلوك الإداري في المدرسة الثانوية العامة بدولة قطر باستخدام مدخل إدارة الأزمات / 373.120709536 أ م ت 1998 تطوير التعليم الثانوي العام في دولة قطر في ضوء الاحتياجات الفعلية والاتجاهات العالمية المعاصرة / 373.126409536 ت آ ت 1985 التحصيل الدراسي في ضوء دافعية الإنجاز ووجهة الضبط : دراسة مقارنة بين الجنسين لدى بعض طلاب المرحلة الثانوية في دولة قطر / 373.14209536 ب س ت تطوير التوجيه التعليمي والمهني لطلاب المرحلة الثانوية في دولة قطر : في ضوء خبرات بعض الدول المتقدمة / 373.142209536 ق خ م 2006 مدى ممارسة مشرفي مادة التربية الإسلامية للمرحلة الثانوية في دولة قطر لأساليب الإشراف التربوي من وجهة نظر المعلمين /

إشراف : أ. د. عبدالفتاح أحمد جلال.

أطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، معهد الدراسات والبحوث التربوية، قسم أصول التربية، 1998.

تشتمل الدراسة على إرجاعات ببليوجرافية.

تشتمل الدراسة على تطوير التعليم الثانوي العام في دولة قطر في ضوء الاحتياجات الفعلية والاتجاهات العالمية المعاصرة، وتنقسم الدراسة إلى ستة فصول يتناول الفصل الأول الإطار العام للدراسة، ويوضح الفصل الثاني معالم تطوير التعليم الثانوي العام في دولة قطر، ويتضمن الفصل الثالث احتياجات المجتمع القطري من التعليم الثانوي العام، ويحتوي الفصل الرابع على معالم تطوير التعليم الثانوي في الولايات المتحدة الأمريكية، ويشتمل الفصل الخامس على معالم تطوير التعليم الثانوي في اليابان، ويعرض الفصل السادس التصور المقترح لتطوير التعليم الثانوي العام في دولة قطر في ضوء الاحتياجات الفعلية والاتجاهات العالمية المعاصرة.

There are no comments on this title.

to post a comment.

Follow us

7GMR+2CM, Alhatmi, Doha, Qatar

library@daralkutub.qa

+974 4402 2138

Copyright © 2025 Dar Al-Kutub Al-Qatariya All Rights Reserved