دراسة تقويمية لأنماط أسئلة الجغرافيا واستراتيجياتها الشائعة الاستخدام في المرحلة الاعدادية بدولة قطر / مقدمة من الباحث لولوه سعد راشد الكواري ؛ إشراف أ. د. يحيى حامد هندام، أ. د. أحمد خيري كاظم.
Material type:
- نص
- does not exist
- مجلد
- 21 910.712536 ك ل د
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
Thesis / Dissertation | المكتبة الرئيسية Theses Library | 910.712536 ك ل د 1987 (Browse shelf(Opens below)) | Not for Loan | 1962-30186 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
830.09 ت م ب البطلة بألف وجه ووجه / ماريا تاتار ؛ ترجمة عدنان حسن. | 910.71 س ف ت تقويم المفاهيم الجغرافيه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / | 910.71 س ف ت 1980 تقويم مهارات استخدام الخرائط في التدريس لدى طلاب شعبة الجغرافيا بكلية التربية / | 910.712536 ك ل د 1987 دراسة تقويمية لأنماط أسئلة الجغرافيا واستراتيجياتها الشائعة الاستخدام في المرحلة الاعدادية بدولة قطر / | 910.7125363 م غ د 1984 دراسة تحليلية تقويمية لمنهج الجغرافيا للصف الأول الثانوي بدولة قطر / | 915.3602 د م ج 1979 الجغرافيا الطبيعية لدولة قطر / | 915.3602 د م ج 1979 الجغرافيا الطبيعية لدولة قطر / |
إشراف : أ. د. يحيى حامد هندام، أ. د. أحمد خيري كاظم، أ. د. محمود سامي السباعي، د. فاطمة إبراهيم حميده.
أطروحة (ماجستير)-جامعة عين شمس، كلية البنات، قسم المناهج وطرق التدريس، 1987.
تشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.
يهدف هذا البحث إلى التعرف على أنماط الاسئلة واستراتيجياتها المستخدمة بين معلمي المواد الإجتماعية بدولة قطر، وتنقسم الدراسة إلى سبعة فصول يتناول الفصل الأول مشكلة البحث، ويشتمل الفصل الثاني على الدراسات السابقة، ويوضح الفصل الثالث أهمية وتصنيف الأسئلة الشفهية، ويتضمن الفصل الرابع استراتيجيات استخدام الاسئلة الشفهية، ويحتوي الفصل الخامس على الدراسة الميدانية، ويتناول الفصل السادس البرنامج العلاجي المقترح بناؤه وضبطه، ويعرض الفصل السابع والأخير ملخص البحث والتوصيات والمقترحات.
There are no comments on this title.