دور الإدارة المدرسية في تحقيق أهداف التعليم الثانوي العام بدولة قطر : دراسة تقويمية / مقدمة من الباحث سلطان محمد علي المنصوري ؛ إشراف أ. د. حافظ فرج أحمد، أ. د. يوسف محمد عبيدان.
Material type:
- نص
- does not exist
- مجلد
- 21 371.2095363 م س د
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
Thesis / Dissertation | المكتبة الرئيسية Theses Library | 371.2095363 م س د 2001 (Browse shelf(Opens below)) | Not for Loan | 1962-30184 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
371.20709536 أ م ت 1997 التربية والتنمية : دراسة في العلاقات بين التعليم وخطط التنمية في دولة قطر / | 371.20709536 ف ن ت 1995 التخطيط لمتابعة برامج ومشروعات خطة التنمية التربوية بدولة قطر / | 371.209536 ب ع ت 2001 تطوير الإدارة المدرسية بدولة قطر في ضوء خبرات المملكة المتحدة / | 371.2095363 م س د 2001 دور الإدارة المدرسية في تحقيق أهداف التعليم الثانوي العام بدولة قطر : دراسة تقويمية / | 371.26009536 ع أ ت 1999 تقويم طلاب الصف الثالث الإعدادي في مادة العلوم في دولة قطر / | 371.2640962 ف ح د 1985 دارسة أثر استخدام طرق مختلفة في التدريس على التحصيل الأكاديمي باختلاف الاستعداد العقلي وبعض سمات الشخصية / | 371.27095363 ب س ظ 1996 ظاهرة الغش الدراسي في المرحلة الإعدادية في دولة قطر و سياسة مقترحة لمواجهتها / |
إشراف : أ. د. حافظ فرج أحمد، أ. د. يوسف محمد عبيدان.
أطروحة (ماجستير)-جامعة عين شمس، كلية البنات للآداب والعلوم والتربية، قسم أصول التربية، 2001.
تشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.
تهدف الدراسة إلى توضيح دور الإدارة المدرسية في تحقيق أهداف التعليم الثانوي العام بدولة قطر، وتنقسم الدراسة إلى سبعة فصول يتناول الفصل الأول الإطار العام للدراسة، ويوضح الفصل الثاني واقع التعليم في دولة قطر، ويتشمل الفصل الثالث على الإدارة المدرسية، ويتضمن الفصل الرابع القيادة التربوية، ويحتوي الفصل الخامس على إجراءات الدراسة الميدانية، ويعرض الفصل السادس نتائج الدراسة وتفسيرها، ويشتمل الفصل السابع والأخير على مناقشة لنتائج الدراسة والمقترحات.
صفحة العنوان والملخص باللغتين العربية والإنجليزية.
There are no comments on this title.