مدى فعالية برنامج إرشادي لتنمية بعض المهارات الإجتماعية لدى أطفال المرحلة الابتدائية / مقدمة من الباحث صفية محمد محمود جيدة ؛ إشراف أ. د. إبراهيم زكي قشقوش، أ. د. طلعت منصور غربال.

By: Material type: TextTextLanguage: Arabic Summary language: English القاهرة، مصر : جامعة عين شمس، كلية التربية، 1997Description: 185 صفحة ؛ 24 سمContent type:
  • نص
Media type:
  • does not exist
Carrier type:
  • مجلد
Subject(s): Genre/Form: DDC classification:
  • 21 371.442 ج ص م
Dissertation note: أطروحة (دكتوراه)-جامعة عين شمس، كلية التربية، قسم الصحة النفسية، 1997. Summary: تهدف الدراسة إلى توضيح مدى فعالية برنامج إرشادي لتنمية بعض المهارات الإجتماعية لدى أطفال المرحلة الابتدائية، وتنقسم الدراسة إلى ستة فصول يتناول الفصل الأول مدخل وتمهيد للدراسة، ويتشمل الفصل الثاني على الإطار النظري للدراسة، ويتضمن الفصل الثالث البحوث والدراسات السابقة، ويعرض الفصل الرابع الطريقة والاجراءات، ويوضح الفصل الخامس نتائج الدراسة ويناقشها، ويحتوي الفصل السادس والأخير على خلاصة الدراسة وتطبيقاتها التربوية.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis / Dissertation المكتبة الرئيسية Theses Library 371.442 ج ص م 1997 (Browse shelf(Opens below)) Not for Loan 1962-30179
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
371.295363 ص ح م 1985 المشكلات الإدارية التي تواجه مديرات مدارس البنات في دولة قطر / مقدمة من الباحث حصه محمد صادق ؛ إشراف نازلي صالح أحمد، زينب محمد فريد. 371.4 ث ه م 2004 مدى فاعلية برنامج إرشادي لتنمية المهارات المعرفية لدى عينة من الطالبات ذوات السمات الاكتئابية في المرحلة الثانوية بمدارس قطر / 371.42209536 ي ن ت 1997 تطوير نظام الإشراف التربوي في دولة قطر في ضوء النظم السائدة في كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية / 371.442 ج ص م 1997 مدى فعالية برنامج إرشادي لتنمية بعض المهارات الإجتماعية لدى أطفال المرحلة الابتدائية / 371.914409536 م ن ف 1998 الفروق في مركز التحكم وتقدير الذات بين الأطفال العاديين وذوي صعوبات القراءة في الصف الرابع الابتدائي بدولة قطر / 371.914409536 م ن ف 1998 الفروق في مركز التحكم وتقدير الذات بين الأطفال العاديين وذوي صعوبات القراءة في الصف الرابع الابتدائي بدولة قطر / 371.9209536 ش س أ 2001 أساليب مواجهة الضغوط ودور شبكات الدعم الاجتماعي : دراسة مقارنة بين أمهات التلميذات المتخلفات عقليا و العاديات في المجتمع القطري /

إشراف : أ. د. إبراهيم زكي قشقوش، أ. د. طلعت منصور غربال.

أطروحة (دكتوراه)-جامعة عين شمس، كلية التربية، قسم الصحة النفسية، 1997.

تشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.

تهدف الدراسة إلى توضيح مدى فعالية برنامج إرشادي لتنمية بعض المهارات الإجتماعية لدى أطفال المرحلة الابتدائية، وتنقسم الدراسة إلى ستة فصول يتناول الفصل الأول مدخل وتمهيد للدراسة، ويتشمل الفصل الثاني على الإطار النظري للدراسة، ويتضمن الفصل الثالث البحوث والدراسات السابقة، ويعرض الفصل الرابع الطريقة والاجراءات، ويوضح الفصل الخامس نتائج الدراسة ويناقشها، ويحتوي الفصل السادس والأخير على خلاصة الدراسة وتطبيقاتها التربوية.

There are no comments on this title.

to post a comment.

Follow us

7GMR+2CM, Alhatmi, Doha, Qatar

library@daralkutub.qa

+974 4402 2138

Copyright © 2025 Dar Al-Kutub Al-Qatariya All Rights Reserved