أثر استخدام استراتيجية التعلم التعاوني في تدريس القواعد النحوية على تنمية القدرة اللغوية والاتجاه نحو دراسة القواعد النحوية لدى طلبة المرحلة الثانوية بدولة قطر / مقدمة من الباحث ظبية سعيد فرج صالح السليطي ؛ إشراف أ. د. فتحي علي يونس، أ. د. حسن سيد شحاتة.
Material type:
- نص
- 21 373.5363 س ظ أ
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
Thesis / Dissertation | المكتبة الرئيسية Theses Library | 373.5363 س ظ أ 2001 (Browse shelf(Opens below)) | Not for Loan | 1962-3500155 | ||
Thesis / Dissertation | المكتبة الرئيسية Theses Library | 373.5363 س ظ أ 2001 (Browse shelf(Opens below)) | Not for Loan | 1962-30178 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
إشراف : أ. د. فتحي علي يونس، أ. د. حسن سيد شحاتة، د. بدرية سعيد الملا.
أطروحة (دكتوراه)-جامعة عين شمس، كلية التربية، قسم المناهج وطرق التدريس، 2001.
تشتمنل على إرجاعات ببليوجرافية.
تهدف الدراسة إلى توضيح أثر استخدام استراتيجية التعلم التعاوني في تدريس القواعد النحوية على تنمية القدرة اللغوية والاتجاه نحو دراسة القواعد النحوية لدى طلبة المرحلة الثانوية بدولة قطر، وتنقسم الدراسة إلى خمسة فصول يتناول الفصل الأول مشكلة الدراسة وتحديدها وإجراءات دراستها، ويشتمل الفصل الثاني على الدراسات السابقة، ويتضمن الفصل الثالث استراتيجية التعلم التعاوني وتدريس القواعد النحوية، ويحتوي الفصل الرابع على إجراءات الدراسة الميدانية، ويعرض الفصل الخامس نتائج الدراسة وتفسيرها وتوصياتها ومقترحاتها.
الملحق منفصل
There are no comments on this title.