مدى فاعلية إستخدام إستراتيجية الإكتشاف الموجه في تدريس الرياضيات على التحصيل الدراسي والتفكير الرياضي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الإبتدائية بدولة قطر / مقدمة من الباحث عبدالقادر إبراهيم عبده البريدي ؛ إشراف أ. د. عصام الدين برير آدم.
Material type:
- نص
- does not exist
- مجلد
- 21 372.709536 ب ع م
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
Thesis / Dissertation | المكتبة الرئيسية Theses Library | 372.709536 ب ع م 2010 (Browse shelf(Opens below)) | Not for Loan | 1962-30154 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
إشراف : أ. د. عصام الدين برير آدم.
أطروحة (دكتوراه)-جامعة أم درمان، كلية الدراسات العليا، كلية التربية، قسم المناهج وطرق التدريس، 2010.
تشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.
تهدف الدراسة إلى توضيح مدى فاعلية إستخدام إستراتيجية الإكتشاف الموجه في تدريس الرياضيات على التحصيل الدراسي والتفكير الرياضي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الإبتدائية بدولة قطر، يتناول الفصل الأول الإطار العام للدراسة، ويشتمل الفصل الثاني على الإطار النظري والدراسات السابقة، ويتضمن الفصل الثالث إجراءات الدراسة الميدانية، ويعرض الفصل الرابع ويحلل ويناقش النتائج، ويحتوي الفصل الخامس على النتائج والتوصيات والمقترحات.
صفحة العنوان والملخص باللغتين العربية والإنجليزية.
There are no comments on this title.