أثر استخدام استراتيجية التعلم التعاوني في تدريس الرياضيات على التحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة قطر / مقدمة من الباحث عبدالقادر إبراهيم عبده البريدي ؛ إشراف أ. د. عصام الدين برير آدم.
Material type:
- نص
- does not exist
- مجلد
- 21 510.753 ب ع أ
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
Thesis / Dissertation | المكتبة الرئيسية Theses Library | 510.753 ب ع أ 2007 (Browse shelf(Opens below)) | Not for Loan | 1962-30153 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
إشراف : أ. د. عصام الدين برير آدم.
أطروحة (ماجستير)-جامعة أم درمان الاسلامية، كلية الدراسات العليا، كلية التربية، قسم المناهج وطرق التدريس، 2007.
تشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.
تهدف الدراسة إلى معرفة أثر استخدام استراتيجية التعلم التعاوني في تدريس الرياضيات على التحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة قطر، وتنقسم الدراسة إلى خمسة فصول يتناول الفصل الأول الإطار النظري للدراسة، ويشتمل الفصل الثاني على الإطار النظري والدراسات السابقة، ويتضمن الفصل الثالث إجراءات الدراسة الميدانية، ويحتوي الفصل الرابع على عرض وتحليل ومناقشة للنتائج، ويلخص الفصل الخامس الدراسة ويوضح التوصيات والمقترحات.
صفحة العنوان والملخص باللغتين العربية والإنجليزية.
There are no comments on this title.