القوى الخفية في عقل المراهق : استراتيجيات لتدريس طلاب المرحلتين المتوسطة و الثانوية / تأليف توماس أرمسترونغ ؛ ترجمة أسعد محمد علي أسعد.

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Original language: English Publication details: الرياض : مكتب التربية العربي لدول الخليج، 2021.Edition: ط. 1Description: 151 ص. : أشكال ؛ 24 سمISBN:
  • 9786038295175
Uniform titles:
  • The power of the adolescent brain. Arabic
Subject(s): LOC classification:
  • LB1051 .A76125 2021
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Copy number Status Date due Barcode
Books Books دار الكتب-أبو ظبي LB1051 .A76125 2021 (Browse shelf(Opens below)) 1 | BK Available Z210039
Books Books دار الكتب-أبو ظبي LB1051 .A76125 2021 (Browse shelf(Opens below)) 1 | BK Available Z210040
Books Books دار الكتب-أبو ظبي LB1051 .A76125 2021 (Browse shelf(Opens below)) 1 | BK Available Z210049
Browsing دار الكتب-أبو ظبي shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
LB1050.5 .S43125 2023 التغلب على صعوبات القراءة : تحديث كبير و تنقيح للبرنامج الأساسي المعاجلة مشكلات القراءة بجميع مستوياتها، و تضمين أحدث ما توصل إليه العلم من أساليب التعليم و التكنولوجيا، و الترتيبات القانونية / LB1050.5 .S43125 2023 التغلب على صعوبات القراءة : تحديث كبير و تنقيح للبرنامج الأساسي المعاجلة مشكلات القراءة بجميع مستوياتها، و تضمين أحدث ما توصل إليه العلم من أساليب التعليم و التكنولوجيا، و الترتيبات القانونية / LB1051 .A76125 2021 القوى الخفية في عقل المراهق : استراتيجيات لتدريس طلاب المرحلتين المتوسطة و الثانوية / LB1051 .A76125 2021 القوى الخفية في عقل المراهق : استراتيجيات لتدريس طلاب المرحلتين المتوسطة و الثانوية / LB1051 .A76125 2021 القوى الخفية في عقل المراهق : استراتيجيات لتدريس طلاب المرحلتين المتوسطة و الثانوية / LB1060 .O76125 2022 كيف نفكر و نتعلم؟ : آفاق نظرية و دلالات عملية / LB1060 .O76125 2022 كيف نفكر و نتعلم؟ : آفاق نظرية و دلالات عملية /

TAZ

ترجمة كتاب : The power of the adolescent brain : strategies for teaching middle and high school students.

239 مكرر

There are no comments on this title.

to post a comment.