دليل المعلم لتفسير صعوبات القراءة والعسر القرائي الناتج عن خلل في المخ : برنامج PREP العلاجي القائم على نظرية PASS للذكاء / تأليف ج. ب. داس ؛ تعريب ومؤلف مساعد حنان فتحي الشيخ.
Material type:
- نص
- does not exist
- مجلد
- برنامج PREP العلاجي
- نظرية PASS للذكاء
- Reading difficulties & dyslexia : an interpretation for teachers. Arabic
- داس، ج. ب. 1931- Reading difficulties & dyslexia : an interpretation for teachers
- 372.43 21 د ج د
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
book | المكتبة الرئيسية The General Library | 372.43 د ج د 2005 (Browse shelf(Opens below)) | Available | 1962-4502477 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: The General Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
372.218 س إ ت 2006 تنمية مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في سنوات الطفولة المبكرة / | 372.218068 ح ر ن نشأة وإدارة رياض الأطفال [من المنظور الإسلامي والعلمي] / | 372.4 ع س إ الاستعداد لتعلم القراءة : تنميته وقياسه في مرحلة رياض الأطفال / | 372.43 د ج د 2005 دليل المعلم لتفسير صعوبات القراءة والعسر القرائي الناتج عن خلل في المخ : برنامج PREP العلاجي القائم على نظرية PASS للذكاء / | 372.43 ك آ ص 1998 صعوبات القراءة : منظور لغوي تطوري / | 372.474 ق ي ت التفكير الحدسي للمرحلة الأساسية = Intuition thinking / | 372.474 ق ي ت التفكير الحدسي للمرحلة الأساسية = Intuition thinking / |
ببليوجرافية : صفحة 279-295.
حميد.
There are no comments on this title.