تدريس الأطفال المصابين بالتوحد : استراتيجيات التفاعل الإيجابية وتحسين فرص التعلم / إعداد روبرت كوجل، لن كوجل ؛ ترجمة عبد العزيز السرطاوي، وائل أبو جودة، أيمن خشان.
Material type:
- نص
- بدون وسيط
- مجلد
- 371.92 ك ر ت 21
- LC4717. 5 . T4212 2003
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
book | المكتبة الرئيسية The General Library | 371.92 ك ر ت 2003 (Browse shelf(Opens below)) | Available | 1962-4501822 | ||
book | المكتبة الرئيسية The General Library | 371.92 ك ر ت 2003 (Browse shelf(Opens below)) | Available | 1962-4501823 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: The General Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
371.9 ع س م 2002 المدخل إلى التربية الخاصة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة : المفهوم-التشخيص-أساليب التدريس / | 371.912 ع م إ 2001 الإعاقة السمعية وبرنامج إعادة التأهيل / | 371.92 ك ر ت 2003 تدريس الأطفال المصابين بالتوحد : استراتيجيات التفاعل الإيجابية وتحسين فرص التعلم / | 371.92 ك ر ت 2003 تدريس الأطفال المصابين بالتوحد : استراتيجيات التفاعل الإيجابية وتحسين فرص التعلم / | 371.926 ع إ م 2013 مشاكل الاضطراب الانتباهي وطرق معالجتها / | 371.926 ع إ م 2013 مشاكل الاضطراب الانتباهي وطرق معالجتها / | 371.926 ف ح م المنظور العلمي لصعوبات التعلم : أنواعها مفاهيمها أعراضها أسبابها تشخيصها سبل علاجها وأنعكاساتها على العملية التربوية / |
ببليوجرافية : صفحة 343-440.
There are no comments on this title.
Log in to your account to post a comment.