دارسة أثر استخدام طرق مختلفة في التدريس على التحصيل الأكاديمي باختلاف الاستعداد العقلي وبعض سمات الشخصية / مقدمة من الباحث حصة عبدالرحمن ناصر فخرو ؛ إشراف عواطف عبدالوهاب بكر، جابر عبدالحميد جابر.
Material type:
- نص
- 21 371.2640962 ف ح د
Item type | Current library | Call number | Status | Notes | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis / Dissertation | المكتبة الرئيسية Theses Library | 371.2640962 ف ح د 1985 (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | ملحق منفصل | 1962-3500153 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
إشراف عواطف عبدالوهاب بكر، جابر عبدالحميد جابر، ابراهيم زكي قشقوش.
أطروحة (الدكتوراة)-جامعة الأزهر، كلية الدراسات الإنسانية (فرع البنات بالقاهرة)، 1985.
يشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.
(يوجد ملحق الرسالة فقط)
بحث يتناول موضوع دارسة أثر استخدام طرق مختلفة في التدريس على التحصيل الأكاديمي باختلاف الاستعداد العقلي وبعض سمات الشخصية..
ملحق منفصل
There are no comments on this title.