الأسس العلمية للإعلان والعلاقات العامة / إعداد د. حسن نيازي الصيفي.
Material type:
- نص
- بدون وسيط
- مجلد
- 9786038167540
- 978-603-8167-54-0
- 659.1 21 ح ص أ
- HF5801 .S29 2015
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
book | المكتبة الرئيسية The General Library | 659.1 ح ص أ 2015 (Browse shelf(Opens below)) | Available | 1962-4501575 | ||
book | المكتبة الرئيسية The General Library | 659.1 ح ص أ 2015 (Browse shelf(Opens below)) | Available | 1962-4501576 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: The General Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
658.84 هـ ع ت 2021 التسويق الإلكتروني / | 659.1 أ ا إ 2005 الإعلان : الأسس والمبادئ / | 659.1 ح ص أ 2015 الأسس العلمية للإعلان والعلاقات العامة / | 659.1 ح ص أ 2015 الأسس العلمية للإعلان والعلاقات العامة / | 659.1 ع أ ف فن الدعاية : دراسة في الوسائل والأساليب / | 659.1 ع أ ف فن الدعاية : دراسة في الوسائل والأساليب / | 659.2 س هـ ت تخطيط وتنظيم الأحداث الخاصة : (الأنشطة والفعاليات) في العلاقات العامة : رؤية عصرية في دور التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي AI / |
ببليوجرافية : صفحة 340-341.
كتاب "الأسس العلمية للإعلان والعلاقات العامة" بإعداد الدكتور حسن نيازي الصيفي يقدم دراسة شاملة حول المفاهيم الأساسية والنظريات المتعلقة بالإعلان والعلاقات العامة، ويركز الكتاب على أهمية البحث العلمي في تطوير استراتيجيات الإعلان والعلاقات العامة، ويستعرض أساليب وطرق قياس فعالية الحملات، كما يتناول الكتاب التأثيرات النفسية والاجتماعية للإعلانات وكيفية بناء علاقة إيجابية مع الجمهور، ويهدف الكتاب إلى تزويد المهتمين بالعالم الإعلاني والاتصالي بفهم عميق لكيفية استخدام الأسس العلمية لتحسين جودة الحملات وتوجيه الرسائل بشكل أكثر فعالية.
There are no comments on this title.