دراسة تحليلية تقويمية لمناهج علم الإجتماع للمرحلة الثانوية في دول مجلس التعاون الخليجي واقتراح منهج جديد في ضوء نتائج البحث / مقدمة من الباحث روضة عمير الجبر النعيمي ؛ إشراف أ. د. أحمد علي كنعان.

By: Material type: TextTextLanguage: Arabic Summary language: English دمشق، سوريا : جامعة دمشق، كلية التربية، 2007Description: 303 صفحة ؛ 29 سمContent type:
  • نص
Media type:
  • does not exist
Carrier type:
  • مجلد
Subject(s): Genre/Form: DDC classification:
  • 21 373.19 ن ر د
Dissertation note: أطروحة (دكتوراه)-جامعة دمشق، كلية التربية، قشم المناهج وأصول التدريس، 2007. Summary: تتناول الأطروحة دراسة تحليلية تقويمية لمناهج علم الإجتماع للمرحلة الثانوية في دول مجلس التعاون الخليجي واقتراح منهج جديد في ضوء نتائج البحث، وتنقسم الدراسة إلى بابين رئيسيين يشتمل الباب الأول على الإطار النظري للبحث، ويتضمن الباب الثاني الإطار العملي للبحث.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis / Dissertation المكتبة الرئيسية Theses Library 373.19 ن ر د 2007 (Browse shelf(Opens below)) Not for Loan 1962-3500131
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
373.1801909536 خ م ا 1999 استخدام مبادئ التربية السيكولوجية في تنمية السلوك التوكيدي لدى عينة من طالبات المرحلة المرحلة الثانوية في المجتمع القطري / 373.1801909536 ع م د 1995 دراسة مقارنة بين المتفوقات عقليا والعاديات في أنماط التعلم والتفكير لدى عينة من طالبات المرحلة الثانوية بدولة قطر / 373.1809536 ع ش ع 1993 العلاقة بين بعض متغيرات البيئة الأسرية والابداع لدى عينة من طالبات المرحلة الثانوية بدولة قطر / 373.19 ن ر د 2007 دراسة تحليلية تقويمية لمناهج علم الإجتماع للمرحلة الثانوية في دول مجلس التعاون الخليجي واقتراح منهج جديد في ضوء نتائج البحث / 373.246095363 ب ع ت 1996 تطوير التعليم الفني في دولة قطر في ضوء خبرات كل من جمهورية مصر العربية ودولة الكويت / 373.5363 س ظ أ 2001 أثر استخدام استراتيجية التعلم التعاوني في تدريس القواعد النحوية على تنمية القدرة اللغوية والاتجاه نحو دراسة القواعد النحوية لدى طلبة المرحلة الثانوية بدولة قطر / 373.5363 س ظ أ 2001 أثر استخدام استراتيجية التعلم التعاوني في تدريس القواعد النحوية على تنمية القدرة اللغوية والاتجاه نحو دراسة القواعد النحوية لدى طلبة المرحلة الثانوية بدولة قطر /

إشراف : أ. د. أحمد علي كنعان.

أطروحة (دكتوراه)-جامعة دمشق، كلية التربية، قشم المناهج وأصول التدريس، 2007.

تشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.

تتناول الأطروحة دراسة تحليلية تقويمية لمناهج علم الإجتماع للمرحلة الثانوية في دول مجلس التعاون الخليجي واقتراح منهج جديد في ضوء نتائج البحث، وتنقسم الدراسة إلى بابين رئيسيين يشتمل الباب الأول على الإطار النظري للبحث، ويتضمن الباب الثاني الإطار العملي للبحث.

صفحة العنوان والملخص باللغتين العربية والإنجليزية.

There are no comments on this title.

to post a comment.

Follow us

7GMR+2CM, Alhatmi, Doha, Qatar

library@daralkutub.qa

+974 4402 2138

Copyright © 2025 Dar Al-Kutub Al-Qatariya All Rights Reserved