تنظيم بعض وحدات منهج رياضيات الصف الأول الثانوي باستخدام أسلوب الاختيار الحر لأنشطة رياضية موازية بالمدارس القطرية / مقدمة من الباحث نصرة رضا حسن الباقر ؛ إشراف أ. د. وليم تاوضروس عبيد، أ. د. جابر عبدالحميد جابر.

By: Material type: TextTextLanguage: Arabic القاهرة، مصر : جامعة عين شمس، كلية التربية، 1988Description: 294 صفحة : رسوم توضيحية ؛ 29 سمContent type:
  • نص
Media type:
  • does not exist
Carrier type:
  • مجلد
Subject(s): Genre/Form: DDC classification:
  • 21 375.51 ب ن ت
Dissertation note: أطروحة (دكتوراه)-جامعة عين شمس، كلية التربية، قسم المناهج وطرق التدريس، 1988. Summary: تهدف الدراسة إلى تنظيم بعض وحدات منهج رياضيات الصف الأول الثانوي باستخدام أسلوب الاختيار الحر لأنشطة رياضية موازية بالمدارس القطرية، وتنقسم الدراسة إلى ستة فصول يتناول الفصل الأول مشكلة البحث وأهميتها وخطوات دراستها، ويشتمل الفصل الثاني على الإطار النظري للبحث، ويتضمن الفصل الثالث الدراسات السابقة، ويحتوي الفصل الرابع على التصميم التجريبي للبحث، ويعرض الفصل الخامس نتائج الدراسة التجريبية وتحليلها، ويوضح الفصل السادس والأخير ملخص البحث والتوصيات والمقترحات.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Notes Date due Barcode
Thesis / Dissertation المكتبة الرئيسية Theses Library 375.51 ب ن ت 1988 (Browse shelf(Opens below)) Not for Loan ملحق منفصل 1962-3500128
Thesis / Dissertation المكتبة الرئيسية Theses Library 375.51 ب ن ت 1988 (Browse shelf(Opens below)) Not for Loan 1962-3500123
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
373.5363 س ظ أ 2001 أثر استخدام استراتيجية التعلم التعاوني في تدريس القواعد النحوية على تنمية القدرة اللغوية والاتجاه نحو دراسة القواعد النحوية لدى طلبة المرحلة الثانوية بدولة قطر / 373.5363 س ظ أ 2001 أثر استخدام استراتيجية التعلم التعاوني في تدريس القواعد النحوية على تنمية القدرة اللغوية والاتجاه نحو دراسة القواعد النحوية لدى طلبة المرحلة الثانوية بدولة قطر / 375.51 ب ن ت 1988 تنظيم بعض وحدات منهج رياضيات الصف الأول الثانوي باستخدام أسلوب الاختيار الحر لأنشطة رياضية موازية بالمدارس القطرية / 375.51 ب ن ت 1988 تنظيم بعض وحدات منهج رياضيات الصف الأول الثانوي باستخدام أسلوب الاختيار الحر لأنشطة رياضية موازية بالمدارس القطرية / 378.05209536 س ن د 1989 دور جامعة قطر في تلبية احتياجات المجتمع القطري من القوى البشرية في إطار الأهداف المرسومة لها : دراسة مستقبلية / 378.10309536 م ش د 1997 دراسة تقويمية لإسهامات الخدمة الاجتماعيةفي تدعيم دور جامعة قطر في تنمية المجتمع = An Evaluative Study of Social Work Efforts in Relations to Reinforcement of the Qatar University Role Vis-à-vis Community Development / 378.10709536 ق م ا 1998 استراتيجية مقترحة لتطوير التعليم الجامعي والعالي في دولة قطر /

إشراف : أ. د. وليم تاوضروس عبيد، أ. د. جابر عبدالحميد جابر.

أطروحة (دكتوراه)-جامعة عين شمس، كلية التربية، قسم المناهج وطرق التدريس، 1988.

تشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.

تهدف الدراسة إلى تنظيم بعض وحدات منهج رياضيات الصف الأول الثانوي باستخدام أسلوب الاختيار الحر لأنشطة رياضية موازية بالمدارس القطرية، وتنقسم الدراسة إلى ستة فصول يتناول الفصل الأول مشكلة البحث وأهميتها وخطوات دراستها، ويشتمل الفصل الثاني على الإطار النظري للبحث، ويتضمن الفصل الثالث الدراسات السابقة، ويحتوي الفصل الرابع على التصميم التجريبي للبحث، ويعرض الفصل الخامس نتائج الدراسة التجريبية وتحليلها، ويوضح الفصل السادس والأخير ملخص البحث والتوصيات والمقترحات.

الملاحق منفصلة.

There are no comments on this title.

to post a comment.

Follow us

7GMR+2CM, Alhatmi, Doha, Qatar

library@daralkutub.qa

+974 4402 2138

Copyright © 2025 Dar Al-Kutub Al-Qatariya All Rights Reserved