تقويم مهارات استخدام الخرائط في التدريس لدى طلاب شعبة الجغرافيا بكلية التربية / مقدمة من الباحث فارعة حسن محمد سليمان ؛ إشراف أ. د. محمود رشدي خاطر.
Material type:
- نص
- does not exist
- مجلد
- 21 910.71 س ف ت
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
Thesis / Dissertation | المكتبة الرئيسية Theses Library | 910.71 س ف ت 1980 (Browse shelf(Opens below)) | Not for Loan | 1962-3500118 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
830.09 ت م ب البطلة بألف وجه ووجه / ماريا تاتار ؛ ترجمة عدنان حسن. | 830.09 ت م ب البطلة بألف وجه ووجه / ماريا تاتار ؛ ترجمة عدنان حسن. | 910.71 س ف ت تقويم المفاهيم الجغرافيه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / | 910.71 س ف ت 1980 تقويم مهارات استخدام الخرائط في التدريس لدى طلاب شعبة الجغرافيا بكلية التربية / | 910.712536 ك ل د 1987 دراسة تقويمية لأنماط أسئلة الجغرافيا واستراتيجياتها الشائعة الاستخدام في المرحلة الاعدادية بدولة قطر / | 910.7125363 م غ د 1984 دراسة تحليلية تقويمية لمنهج الجغرافيا للصف الأول الثانوي بدولة قطر / | 915.3602 د م ج 1979 الجغرافيا الطبيعية لدولة قطر / |
إشراف : أ. د. محمود رشدي خاطر.
أطروحة (دكتوراه)-جامعة عين شمس، كلية التربية، قسم المناهج، 1980.
تشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.
تهدف الدراسة إلى تقويم مهارات استخدام الخرائط في التدريس لدى طلاب شعبة الجغرافيا بكلية التربية، وتنقسم الدراسة إلى سبعة فصول، يتناول الفصل الأول تحديد المشكلة وخطة دراستها، ويشتمل الفصل الثاني على البحوث السابقة في مهارات الخرائط، ويتضمن الفصل الثالث أهمية الخرائط ودورها في تعليم الجغرافيا، ويحتوي الفصل الرابع على مهارات استخدام الخرائط في التدريس، ويوضح الفصل الخامس أدوات التقويم والدراسة الميدانية، ويشرح الفصل السادس نتائج الدراسة الميدانية ويفسرها، ويعرض الفصل السابع والأخير ملخص البحث ونتائجه وتوصياته.
There are no comments on this title.