دراسة مقارنة لأثر اسلوبي التحصين التدريجي واللعب غير-الموجه في تناول المخاوف المرضية من المدرسة لدى أطفال المرحلة الابتدائية / مقدمة من الباحث عبدالرحمن سيد سليمان ؛ إشراف د. عبدالعزيز القوصي، د. هدى عبدالحميد برادة.
Material type:
- نص
- does not exist
- مجلد
- 21 370.15 س ع د
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
Thesis / Dissertation | المكتبة الرئيسية Theses Library | 370.15 س ع د 1988 (Browse shelf(Opens below)) | Not for Loan | 1962-3500113 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
إشراف : د. عبدالعزيز القوصي، د. هدى عبدالحميد برادة.
أطروحة (دكتوراه)-جامعة عين شمس، كلية التربية، قسم الصحة النفسية، 1988.
تشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.
تشتمل الأطروحة على دراسة مقارنة لأثر اسلوبي التحصين التدريجي واللعب غير-الموجه في تناول المخاوف المرضية من المدرسة لدى أطفال المرحلة الابتدائية، وتنقسم الدراسة إلى ستة فصول يتناول الفصل الأول المدخل إلى الدراسة، ويحتوي الفصل الثاني على المفاهيم الأساسية، ويتضمن الفصل الثالث الدراسات السابقة، ويوضح الفصل الرابع التصميم التجريبي للدراسة (الطريقة والاجراءات)، ويشرح الفصل الخامس أدوات الدراسة، ويعرض الفصل الخامس نتائج الدراسة وتفسيرها، ويشتمل الفصل السادس والأخير على ملخص الدراسة والتطبيقات.
There are no comments on this title.