تكنولوجيا الإعلان على الإنترنت / د. مروة شبل عجيزة.
Material type:
- نص
- بدون وسيط
- مجلد
- 9789774950001
- 658.80285 21 ع م ت
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
book | المكتبة الرئيسية The General Library | 658.80285 ع م ت (Browse shelf(Opens below)) | Available | 1962-4501366 | ||
book | المكتبة الرئيسية The General Library | 658.80285 ع م ت (Browse shelf(Opens below)) | Available | 1962-4501367 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: The General Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
658.8 ب ع ت التسويق المغناطيسي / | 658.8 ف م م 2008 مدخل إلى الأساليب الكمية في التسويق : تطبيقات في منظمات الأعمال الإنتاجية والخدمية / | 658.8 ف م م 2008 مدخل إلى الأساليب الكمية في التسويق : تطبيقات في منظمات الأعمال الإنتاجية والخدمية / | 658.80285 ع م ت تكنولوجيا الإعلان على الإنترنت / | 658.80285 ع م ت تكنولوجيا الإعلان على الإنترنت / | 658.84 هـ ع ت 2021 التسويق الإلكتروني / | 658.84 هـ ع ت 2021 التسويق الإلكتروني / |
يشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.
من المؤكد أن الإنترنت وسيلة إبداعية مبتكرة، تحتضن وتوفر أفكارا وأداء وإمكانات اتصال مبتكرة وإبداعية ترقى إلى مستوى القائمين عليه والمتعاملين معه والحريصين على تطويره، ولذلك فإن الإنترنت كوسيلة اتصال لا يمكن أن يكون تقليدا .. وعليه، فإنه ليس وسيلة شعبية كما هو الحال بالنسبة لوسائل الإعلان التقليدية. وتتميز إعلانات الإنترنت بخواص تكاد تكون فريدة مقارنة بوسائل الإعلان التقليدية، وهذا لا يعني أن وسائل الإعلان التقليدية لا تتمتع بخواص التفرد، وإنما المقصود بذلك أن لإعلانات الإنترنت خصوصيات تمليها عليها قوى وعوامل كثيرة، تجدها بنوع من التفصيل في هذا الكتاب.
There are no comments on this title.