تأثير فاعلية الرضا المهني وبعض سمات الشخصية على فعالية النمط الإداري لمديري ومديرات مدارس المرحلة الإبتدائية ورياض الأطفال بدولة قطر / مقدمة من الباحث أنيسة عبدالله الدرويش ؛ إشراف أ. د. إبراهيم عصمت المطوع، أ. د. محمد أحد سلامة.
Material type:
- نص
- does not exist
- مجلد
- 21 371.201 د أ ت
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
Thesis / Dissertation | المكتبة الرئيسية Theses Library | 371.201 د أ ت 1994 (Browse shelf(Opens below)) | Not for Loan | 1962-3500108 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
371.2 ش م ت 2004 التنمية المهنية للقيادات التربوية بدولة قطر في ضوء مدخل إدارة الجودة الشاملة / | 371.2 ش م م 1996 مدى معرفة وممارسة مديري المدارس في دولة قطر للكفايات المهنية الأساسية وحاجتهم لها / | 371.2009536 د أ إ 1987 الإتجاهات التربوية والأساليب الإدارية لدى مدراء ووكلاء مدارس دولة قطر / | 371.201 د أ ت 1994 تأثير فاعلية الرضا المهني وبعض سمات الشخصية على فعالية النمط الإداري لمديري ومديرات مدارس المرحلة الإبتدائية ورياض الأطفال بدولة قطر / | 371.201109536 ص ح ت تطوير نظام تدريب القيادات التربوية في وزارة التربية والتعليم بدولة قطر / | 371.20709536 أ م ت 1997 التربية والتنمية : دراسة في العلاقات بين التعليم وخطط التنمية في دولة قطر / | 371.20709536 ف ن ت 1995 التخطيط لمتابعة برامج ومشروعات خطة التنمية التربوية بدولة قطر / |
إشراف : أ. د. إبراهيم عصمت المطوع، أ. د. محمد أحد سلامة، أ. د. سهام محمود العراقي.
أطروحة (دكتوراه)-جامعة طنطا، كلية التربية، قسم أصول التربية، 1994.
تشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.
تتناول الدراسة تأثير فاعلية الرضا المهني وبعض سمات الشخصية على فعالية النمط الإداري لمديري ومديرات مدارس المرحلة الإبتدائية ورياض الأطفال بدولة قطر، وتنقسم الدراسة إلى ثمانية فصول يشتمل الفصل الأول على مشكلة الدراسة وأهدافها، ويتضمن الفصل الثاني رياض الأطفال، ويحتوي الفصل الثالث على الإدارة والقيادة والفعالية، ويعرض الفصل الرابع الرضا المهني، ويشرح الفصل الخامس السمات الشخصية، ويحتوي الفصل السادس على الدراسات والبحوث السابقة، ويتناول الفصل السابع الدراسة الميانية، ويعرض الفصل الثامن والأخير النتائج والتفسير.
There are no comments on this title.