مدى ممارسة مشرفي مادة التربية الإسلامية للمرحلة الثانوية في دولة قطر لأساليب الإشراف التربوي من وجهة نظر المعلمين / مقدمة من الباحث خالد محمد يحيى القطابري ؛ إشراف حامد عبدالله طلافة.

By: Material type: TextTextLanguage: Arabic Summary language: English Publication details: الأردن : الجامعة الأردنية، كلية الدراسات العليا، 2006.Description: 85 صفحة : رسوم توضيحية ؛ 29 سمSubject(s): Genre/Form: DDC classification:
  • 21 373.142209536 ق خ م
Dissertation note: أطروحة (الماجستير)-الجامعة الأردنية، كلية الدراسات العليا، 2006. Summary: دراسة تتناول موضوع مدى ممارسة مشرفي مادة التربية الإسلامية للمرحلة الثانوية في دولة قطر لأساليب الإشراف التربوي من وجهة نظر المعلمين، في خمسة فصول وتنقسم كالتالي: 1. مشكلة الدراسة وخلفيتها 2. الأدب التربوي والدراسات السابقة 3. الطريقة والاجراءات 4. نتائج الدراسة 5. مناقشة النتائج والتوصيات
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
book المكتبة الرئيسية Theses Library 373.142209536 ق خ م 2006 (Browse shelf(Opens below)) Available 1962-3500096
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
373.120709536 أ م ت 1998 تطوير التعليم الثانوي العام في دولة قطر في ضوء الاحتياجات الفعلية والاتجاهات العالمية المعاصرة / 373.126409536 ت آ ت 1985 التحصيل الدراسي في ضوء دافعية الإنجاز ووجهة الضبط : دراسة مقارنة بين الجنسين لدى بعض طلاب المرحلة الثانوية في دولة قطر / 373.14209536 ب س ت تطوير التوجيه التعليمي والمهني لطلاب المرحلة الثانوية في دولة قطر : في ضوء خبرات بعض الدول المتقدمة / 373.142209536 ق خ م 2006 مدى ممارسة مشرفي مادة التربية الإسلامية للمرحلة الثانوية في دولة قطر لأساليب الإشراف التربوي من وجهة نظر المعلمين / 373.1709536 ف م د 1998 دراسة وصفية تحليلية لدور الأخصائي الاجتماعي في مواجهة الصعوبات التي تواجه جماعات النشاط الدراسي : دراسة مطبقة على المدارس الثانوية بدولة قطر / 373.1709536 ف م د 1998 دراسة وصفية تحليلية لدور الأخصائي الاجتماعي في مواجهة الصعوبات التي تواجه جماعات النشاط الدراسي : دراسة مطبقة على المدارس الثانوية بدولة قطر / 373.1801909536 خ م ا 1999 استخدام مبادئ التربية السيكولوجية في تنمية السلوك التوكيدي لدى عينة من طالبات المرحلة المرحلة الثانوية في المجتمع القطري /

إشراف حامد عبدالله طلافة.

أطروحة (الماجستير)-الجامعة الأردنية، كلية الدراسات العليا، 2006.

ببليوجرافية صفحات : 64-69.

دراسة تتناول موضوع مدى ممارسة مشرفي مادة التربية الإسلامية للمرحلة الثانوية في دولة قطر لأساليب الإشراف التربوي من وجهة نظر المعلمين، في خمسة فصول وتنقسم كالتالي:
1. مشكلة الدراسة وخلفيتها
2. الأدب التربوي والدراسات السابقة
3. الطريقة والاجراءات
4. نتائج الدراسة
5. مناقشة النتائج والتوصيات

There are no comments on this title.

to post a comment.

Follow us

7GMR+2CM, Alhatmi, Doha, Qatar

library@daralkutub.qa

+974 4402 2138

Copyright © 2025 Dar Al-Kutub Al-Qatariya All Rights Reserved