مدى ممارسة مشرفي مادة التربية الإسلامية للمرحلة الثانوية في دولة قطر لأساليب الإشراف التربوي من وجهة نظر المعلمين / مقدمة من الباحث خالد محمد يحيى القطابري ؛ إشراف حامد عبدالله طلافة.
Material type:
- 21 373.142209536 ق خ م
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
book | المكتبة الرئيسية Theses Library | 373.142209536 ق خ م 2006 (Browse shelf(Opens below)) | Available | 1962-3500096 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
إشراف حامد عبدالله طلافة.
أطروحة (الماجستير)-الجامعة الأردنية، كلية الدراسات العليا، 2006.
ببليوجرافية صفحات : 64-69.
دراسة تتناول موضوع مدى ممارسة مشرفي مادة التربية الإسلامية للمرحلة الثانوية في دولة قطر لأساليب الإشراف التربوي من وجهة نظر المعلمين، في خمسة فصول وتنقسم كالتالي:
1. مشكلة الدراسة وخلفيتها
2. الأدب التربوي والدراسات السابقة
3. الطريقة والاجراءات
4. نتائج الدراسة
5. مناقشة النتائج والتوصيات
There are no comments on this title.