أثر استخدام كل من طريقة العصف الذهني والاستقصاء في تنمية التفكير الناقد في الدراسات الاجتماعية لدى طلبة المرحلة الثانوية في دولة قطر / مقدمة من الباحث راشد أحمد علي الدوسري ؛ إشراف أ. د. يعقوب عبدالله أبو حلو.
Material type:
- نص
- does not exist
- مجلد
- 21 300.712536 د ر أ
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
Thesis / Dissertation | المكتبة الرئيسية Theses Library | 300.712536 د ر أ 2005 (Browse shelf(Opens below)) | Not for Loan | 1962-30119 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
257.5 ي ع ح 2004 حفظ الدعوى الجنائية / | 260 ع ع أ 1993 أثر التصوف الإسلامي في الأخلاق العملية / | 297.27 ي و د 2015 دور الدين في بناء الحضارة عند مالك بن نبي (1905-1973) / | 300.712536 د ر أ 2005 أثر استخدام كل من طريقة العصف الذهني والاستقصاء في تنمية التفكير الناقد في الدراسات الاجتماعية لدى طلبة المرحلة الثانوية في دولة قطر / | 301 ر م م 2007 مفهوم النظام الإجتماعي بين النظرية السوسيولوجية والفكر الاجتماعي الإسلامي الحديث : تحليل مقارن / | 301.42 ه ش م 2012 المناخ والعمليات الأسرية وكل من الوجدانات الموجبة والوجدانات السالبة عند طالبات الجامعات في قطر : دراسة سيكومترية كلينيكية / | 301.7609536 ك ن م 1994 مدينة الدوحة : دراسة في جغرافية المدن / |
إشراف : أ. د. يعقوب عبدالله أبو حلو.
أطروحة (ماجستير)-جامعة عمان العربية للدراسات العليا، كلية الدراسات التربوية العليا، قسم المناهج وطرق التدريس، 2005.
تشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.
تهدف الدراسة إلى بيان أثر استخدام كل من طريقة العصف الذهني والاستقصاء في تنمية التفكير الناقد في الدراسات الاجتماعية، وتتخذ الدراس طلبة المرحلة الثانوية في دولة قطر نموذجاً، وتشتمل الدراسة على خمس فصول الأول يوضح خلفية الدراسة ومشكلتها، ويتناول الثاني الادب النظري والدراسات السابقة، ويتضمن الثالث الطرقة والاجراءات المتبعة في الدراسة، ويعرض الفصل الرابع نتائج الدراسة، ويناقش الفصل الخامس والأخير نتائج الدراسة والتوصيات.
صفحة العنوان والملخص باللغتين العربية والإنجليزية.
There are no comments on this title.