أثر استخدام كل من طريقة العصف الذهني والاستقصاء في تنمية التفكير الناقد في الدراسات الاجتماعية لدى طلبة المرحلة الثانوية في دولة قطر / مقدمة من الباحث راشد أحمد علي الدوسري ؛ إشراف أ. د. يعقوب عبدالله أبو حلو.

By: Material type: TextTextLanguage: Arabic Summary language: English عمان، الأردن : جامعة عمان العربية للدراسات العليا، كلية الدراسات التربوية العليا، 2005Description: 302 صفحة ؛ 29 سمContent type:
  • نص
Media type:
  • does not exist
Carrier type:
  • مجلد
Subject(s): Genre/Form: DDC classification:
  • 21 300.712536 د ر أ
Dissertation note: أطروحة (ماجستير)-جامعة عمان العربية للدراسات العليا، كلية الدراسات التربوية العليا، قسم المناهج وطرق التدريس، 2005. Summary: تهدف الدراسة إلى بيان أثر استخدام كل من طريقة العصف الذهني والاستقصاء في تنمية التفكير الناقد في الدراسات الاجتماعية، وتتخذ الدراس طلبة المرحلة الثانوية في دولة قطر نموذجاً، وتشتمل الدراسة على خمس فصول الأول يوضح خلفية الدراسة ومشكلتها، ويتناول الثاني الادب النظري والدراسات السابقة، ويتضمن الثالث الطرقة والاجراءات المتبعة في الدراسة، ويعرض الفصل الرابع نتائج الدراسة، ويناقش الفصل الخامس والأخير نتائج الدراسة والتوصيات.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)

إشراف : أ. د. يعقوب عبدالله أبو حلو.

أطروحة (ماجستير)-جامعة عمان العربية للدراسات العليا، كلية الدراسات التربوية العليا، قسم المناهج وطرق التدريس، 2005.

تشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.

تهدف الدراسة إلى بيان أثر استخدام كل من طريقة العصف الذهني والاستقصاء في تنمية التفكير الناقد في الدراسات الاجتماعية، وتتخذ الدراس طلبة المرحلة الثانوية في دولة قطر نموذجاً، وتشتمل الدراسة على خمس فصول الأول يوضح خلفية الدراسة ومشكلتها، ويتناول الثاني الادب النظري والدراسات السابقة، ويتضمن الثالث الطرقة والاجراءات المتبعة في الدراسة، ويعرض الفصل الرابع نتائج الدراسة، ويناقش الفصل الخامس والأخير نتائج الدراسة والتوصيات.

صفحة العنوان والملخص باللغتين العربية والإنجليزية.

There are no comments on this title.

to post a comment.

Follow us

7GMR+2CM, Alhatmi, Doha, Qatar

library@daralkutub.qa

+974 4402 2138

Copyright © 2025 Dar Al-Kutub Al-Qatariya All Rights Reserved