التخطيط لتطوير التعليم الابتدائي في دولة قطر باستخدام أسلوب الخريطة المدرسية : دراسة حالة / مقدمة من الباحث أحمد حسن محمد يوسف الجابر ؛ إشراف عبدالفتاح أحمد جلال، عبدالغني عبدالفتاح النوري.
Material type:
- 21 372.120709536 ج أ ت
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
book | المكتبة الرئيسية Theses Library | 372.120709536 ج أ ت 1996 (Browse shelf(Opens below)) | Not for Loan | 1962-3500093 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
إشراف عبدالفتاح أحمد جلال، عبدالغني عبدالفتاح النوري، سامي محمد ناصر.
أطروحة (الماجستير)-جامعة القاهرة، معهد الدراسات والبحوث التربوية، قسم أصول التربية، 1996.
يشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.
دراسة تتناول موضوع التخطيط لتطوير التعليم الابتدائي في دولة قطر باستخدام أسلوب الخريطة المدرسية (دراسة حالة)، في خمسة فصول وتنقسم كالتالي:
1. الإطار العام للدراسة
2. الواقع التعليمي للمرحلة الابتدائية في دولة قطر في ضوء متطلبات الخريطة المدرسية
3. إسقاطات الطلب عن التعليم الابتدائي
4. الخريطة المتوقعة لشبكة المدارس على مدى العشر سنوات القادمة (1995 / 1996م إلى 2004 / 2005م)
5. متطلبات تنفيذ الخريطة المدرسية المقترحة
There are no comments on this title.