استراتيجيات تطوير مناهج التربية الإسلامية بالمرحلة الثانوية في السودان وقطر : دراسة مقارنة / مقدمة من الباحث المكاشفي عثمان دفع الله محمد ؛ إشراف نصر سلمان نصر.
Material type:
- 21 212.0712 م م ا
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
book | المكتبة الرئيسية Theses Library | 212.0712 م م ا (Browse shelf(Opens below)) | Available | 1962-3500090 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
إشراف نصر سلمان نصر.
أطروحة (الدكتوراة)-جامعة أم درمان الإسلامية، كلية الدرسات العليا (كلية التربية)، قسم الإدارة والتخطيط التربوي، 2008.
ببليوجرافية : ص. 197-204.
دراسة تتناول موضوع استراتيجيات تطوير مناهج التربية الإسلامية بالمرحلة الثانوية في السودان وقطر، في أربعة فصول وتنقسم كالتالي:
1. الإطار العام للبحث
2. الإطار النظري للبحث
3. إجراءات الدراسة
4. عرض ومناقشة النتائج والتوصيات والمقترحات
There are no comments on this title.