أنماط القيادة المدرسية كما يدركها المعلم في علاقتها باتجاهه نحو التفكير الإبداعي في المرحلة الابتدائية بالنظام التعليمي العام بدولة البحرين / مقدمة من الباحث سعد شاهين مانع الكعبي ؛ إشراف سيد محمد خيرالله، أسامة حسن معاجيني.
Material type:
- نص
- does not exist
- مجلد
- 21 372.1209537 ك س أ
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
Thesis / Dissertation | المكتبة الرئيسية Theses Library | 372.1209537 ك س أ 1998 (Browse shelf(Opens below)) | Not for Loan | 1962-3500081 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
مقدمة من الباحث سعد شاهين مانع الكعبي ؛ إشراف سيد محمد خيرالله، أسامة حسن معاجيني.
أطروحة (الماجستير)-جامعة الخليج العربي، كلية الدراسات العليا، مجال الدراسات التربوية، برنامج التفوق العقلي والموهبة، 1998.
ببليوجرافية صفحات : 119-125.
دراسة تتناول موضوع أنماط القيادة المدرسية كما يدركها المعلم في علاقتها باتجاهه نحو التفكير الإبداعي في المرحلة الابتدائية بالنظام التعليمي العام بدولة البحرين، في ستة فصول وتنقسم كالتالي:
1. المدخل إلى الدراسة
2. الإطار النظري
3. الدراسات السابقة
4. منهج الدراسة وإجراءاتها
5. وصف نتائج الدراسة ومناقشتها
6. قضايا وتوصيات
There are no comments on this title.