تطوير التوجيه التعليمي والمهني لطلاب المرحلة الثانوية في دولة قطر : في ضوء خبرات بعض الدول المتقدمة / مقدمة من الباحث سالم عبدالرحمن سالم عبدالله البكري ؛ إشراف عبدالفتاح أحمد جلال، إبراهيم محمد الشافعي.

By: Material type: TextTextLanguage: Arabic Description: 274 ص. : إيض. ؛ 30 سمSubject(s): Genre/Form: DDC classification:
  • 21 373.14209536 ب س ت
Dissertation note: أطروحة (الدكتوراة)- جامعة القاهرة، معهد الدراسات والبحوث التربوية، قسم أصول التربية، 2000. Summary: دراسة تتناول موضوع تطوير التوجيه التعليمي والمهني لطلاب المرحلة الثانوية في دولة قطر (في ضوء خبرات بعض الدول المتقدمة)، في خمسة فصول وتنقسم كالتالي: 1. الإطار العام النظري للدراسة 2. فلسفة التوجيه التعليمي وامهني وأسسها النظرية 3. واقع التعليم الثانوي وما بعده في دولة قطر واتجاهاته 4. خبرات بعض الدول المتقدمة في التوجيه التعليمي والمهني 5. تصور مقترح لنظام التوجيه التعليمي والمهني لطلاب المرحلة الثانوية في دولة قطر
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
book المكتبة الرئيسية Theses Library 373.14209536 ب س ت (Browse shelf(Opens below)) Available 1962-3500079
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
373.1109536 م س ت 2005 تطوير السلوك الإداري في المدرسة الثانوية العامة بدولة قطر باستخدام مدخل إدارة الأزمات / 373.120709536 أ م ت 1998 تطوير التعليم الثانوي العام في دولة قطر في ضوء الاحتياجات الفعلية والاتجاهات العالمية المعاصرة / 373.126409536 ت آ ت 1985 التحصيل الدراسي في ضوء دافعية الإنجاز ووجهة الضبط : دراسة مقارنة بين الجنسين لدى بعض طلاب المرحلة الثانوية في دولة قطر / 373.14209536 ب س ت تطوير التوجيه التعليمي والمهني لطلاب المرحلة الثانوية في دولة قطر : في ضوء خبرات بعض الدول المتقدمة / 373.142209536 ق خ م 2006 مدى ممارسة مشرفي مادة التربية الإسلامية للمرحلة الثانوية في دولة قطر لأساليب الإشراف التربوي من وجهة نظر المعلمين / 373.1709536 ف م د 1998 دراسة وصفية تحليلية لدور الأخصائي الاجتماعي في مواجهة الصعوبات التي تواجه جماعات النشاط الدراسي : دراسة مطبقة على المدارس الثانوية بدولة قطر / 373.1709536 ف م د 1998 دراسة وصفية تحليلية لدور الأخصائي الاجتماعي في مواجهة الصعوبات التي تواجه جماعات النشاط الدراسي : دراسة مطبقة على المدارس الثانوية بدولة قطر /

إشراف عبدالفتاح أحمد جلال، إبراهيم محمد الشافعي.

أطروحة (الدكتوراة)- جامعة القاهرة، معهد الدراسات والبحوث التربوية، قسم أصول التربية، 2000.

ببليوجرافية : 259-274.

دراسة تتناول موضوع تطوير التوجيه التعليمي والمهني لطلاب المرحلة الثانوية في دولة قطر (في ضوء خبرات بعض الدول المتقدمة)، في خمسة فصول وتنقسم كالتالي:
1. الإطار العام النظري للدراسة
2. فلسفة التوجيه التعليمي وامهني وأسسها النظرية
3. واقع التعليم الثانوي وما بعده في دولة قطر واتجاهاته
4. خبرات بعض الدول المتقدمة في التوجيه التعليمي والمهني
5. تصور مقترح لنظام التوجيه التعليمي والمهني لطلاب المرحلة الثانوية في دولة قطر

There are no comments on this title.

to post a comment.

Follow us

7GMR+2CM, Alhatmi, Doha, Qatar

library@daralkutub.qa

+974 4402 2138

Copyright © 2025 Dar Al-Kutub Al-Qatariya All Rights Reserved