تنمية بعض مهارات الفهم في القراءة الصامتة عند تلميذات الصف الثاني الإعدادي بدولة قطر و اتجاهاتهن نحوها باستخدام أسلوب التعليم الفردي / مقدمة من الباحث فاطمة محمد عبدالرحمن المطاوعة ؛ إشراف أ. د. حلمي أحمد الوكيل، أ. د. محمد منير مرسي.
Material type:
- 21 418.43071209536 م ف ت
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
book | المكتبة الرئيسية Theses Library | 418.43071209536 م ف ت (Browse shelf(Opens below)) | Available | 1962-3500067 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
إشراف أ. د. حلمي أحمد الوكيل، أ. د. محمد منير مرسي، د. حسن شحاته.
أطروحة (دكتوراه)-جامعة عين شمس، كلية التربية، قسم المناهج وطرق التدريس، 1990.
تشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.
تتناول الدراسة تنمية بعض مهارات الفهم في القراءة الصامتة عند تلميذات الصف الثاني الإعدادي بدولة قطر و اتجاهاتهن نحوها باستخدام أسلوب التعليم الفردي، وتنقسم الدراسة إلى سبعة فصول يتشمل الفصل الأول على مقدمة للدراسة، ويتضمن الفصل الثاني الدراسات السابقة، ويحتوي الفصل الثالث على مفهوم القراءة والعوامل المؤثرة فيها ومهاراتها واختباراتها، ويوضح الفصل الرابع القراءة الفردية، ويتناول الفصل الخامس الدراسة الميدانية، ويعرض الفصل السادس النتائج وتفسيرها، ويتضمن الفصل السابع ملخص البحث ونتائجه وتوصياته.
There are no comments on this title.