برنامج متعدد المداخل لعلاج بعض مشكلات تعلم القراءة في الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية بدولة قطر / مقدمة من الباحث حمدة حسن عبدالرحمن أبو ظاعن السليطي؛ إشراف فتحي علي يونس، مصطفى رسلان.

By: Material type: TextTextLanguage: Arabic Summary language: English [مصر] : جامعة عين شمس، كلية التربية، 2001Description: 435 صفحة : رسوم توضيحية ؛ 29 سمContent type:
  • نص
Media type:
  • does not exist
Carrier type:
  • مجلد
Subject(s): Genre/Form: DDC classification:
  • 21 372.409536 س ح ب
Dissertation note: أطروحة (الدكتوراة)-جامعة عين شمس، كلية التربية، قسم المناهج وطرق التدريس، 2001. Summary: دراسة تتناول موضوع برنامج متعدد المداخل لعلاج بعض مشكلات تعلم القراءة في الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية بدولة قطر، في ستة فصول وتنقسم كالتالي: 1. مشكلة الدراسة: تحديدها وخطة دراستها 2. الدراسات والبحوث السابقة 3. تعليم القراءة بالمرحلة الابتدائية 4. الضعف في القراءة تشخيصه وعلاجه 5. الدراسة الميدانية: الأدوات والإجراءات 6. عرض النتائج مناقشتها وتفسيرها
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis / Dissertation المكتبة الرئيسية Theses Library 372.409536 س ح ب 2001 (Browse shelf(Opens below)) Not for Loan 1962-3500042
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
372.1291309536 س ا ظ 1981 ظاهرة التسرب كإحدى جوانب مشكلة الفاقد التعليمي في المرحلة الابتدائية في دولة قطر ودور الإدارة التربوية في حلها / 372.1801909536 م ح د 2003 دراسة لبعض المتغيرات النفسية المرتبطة بمفهوم الذات وأساليب تعديله لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة قطر / 372.35 ن ن إ 1986 إعداد رزمة تعليمية في العلوم العامة للصف السادس الابتدائي وقياس أثرها على تحصيل التلميذات وميولهن نحو المادة الدراسية / 372.409536 س ح ب 2001 برنامج متعدد المداخل لعلاج بعض مشكلات تعلم القراءة في الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية بدولة قطر / 372.45209536 م ب ب 1985 برنامج لعلاج بعض مظاهر التأخر في القراءة الجهرية لدى تلميذات الصف الرابع الإبتدائي بدولة قطر / 372.59536 ع ع أ 2006 أثر المدخلات التعليمية على مستوى أداء تلاميذ التربية الفنية : بمرحلة التعليم الإعدادي بدولة قطر / 372.609536 م ب أ 1990 أثر برنامج متكامل بين القواعد الوظيفية والقراءة على الأداء اللغوي لتلميذات الصفوف الثلاثة الأخيرة من المرحلة الابتدائية بدولة قطر /

إشراف فتحي علي يونس، مصطفى رسلان، بدرية سعيد الملا.

أطروحة (الدكتوراة)-جامعة عين شمس، كلية التربية، قسم المناهج وطرق التدريس، 2001.

ببليوجرافية صفحات : 277-290.

دراسة تتناول موضوع برنامج متعدد المداخل لعلاج بعض مشكلات تعلم القراءة في الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية بدولة قطر، في ستة فصول وتنقسم كالتالي:
1. مشكلة الدراسة: تحديدها وخطة دراستها
2. الدراسات والبحوث السابقة
3. تعليم القراءة بالمرحلة الابتدائية
4. الضعف في القراءة تشخيصه وعلاجه
5. الدراسة الميدانية: الأدوات والإجراءات
6. عرض النتائج مناقشتها وتفسيرها

There are no comments on this title.

to post a comment.

Follow us

7GMR+2CM, Alhatmi, Doha, Qatar

library@daralkutub.qa

+974 4402 2138

Copyright © 2025 Dar Al-Kutub Al-Qatariya All Rights Reserved