برنامج متعدد المداخل لعلاج بعض مشكلات تعلم القراءة في الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية بدولة قطر / مقدمة من الباحث حمدة حسن عبدالرحمن أبو ظاعن السليطي؛ إشراف فتحي علي يونس، مصطفى رسلان.
Material type:
- نص
- does not exist
- مجلد
- 21 372.409536 س ح ب
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
Thesis / Dissertation | المكتبة الرئيسية Theses Library | 372.409536 س ح ب 2001 (Browse shelf(Opens below)) | Not for Loan | 1962-3500042 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
إشراف فتحي علي يونس، مصطفى رسلان، بدرية سعيد الملا.
أطروحة (الدكتوراة)-جامعة عين شمس، كلية التربية، قسم المناهج وطرق التدريس، 2001.
ببليوجرافية صفحات : 277-290.
دراسة تتناول موضوع برنامج متعدد المداخل لعلاج بعض مشكلات تعلم القراءة في الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية بدولة قطر، في ستة فصول وتنقسم كالتالي:
1. مشكلة الدراسة: تحديدها وخطة دراستها
2. الدراسات والبحوث السابقة
3. تعليم القراءة بالمرحلة الابتدائية
4. الضعف في القراءة تشخيصه وعلاجه
5. الدراسة الميدانية: الأدوات والإجراءات
6. عرض النتائج مناقشتها وتفسيرها
There are no comments on this title.