تحليل قرار المستهلك في العملية الشرائية : حالة شراء الأسرة السعودية للحاسبات الشخصية / مقدمة من الباحث خالد بن عبدالرحمن بن علي الجريسي ؛ إشراف أ. د. أحمد حسن عبدالله.
Material type:
- نص
- does not exist
- مجلد
- Analysis of Consumer Decision : The Case Study of The Saudi Family Decision to Purchase a Personal Computer
- 21 658.834209531 ج خ ت
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
Thesis / Dissertation | المكتبة الرئيسية Theses Library | 658.834209531 ج خ ت 2003 (Browse shelf(Opens below)) | Not for Loan | 1962-30108 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
657.0285 د س ض 2006 الضوابط الرقابية في نظم المعلومات المحاسبية المحسوبة دراسة تحليلية في المنشآت القطرية = Control measures of Computerized accounting information systems : an Analytical study on Qatar establishments / | 658.401 ن م س السلوك البشري ودوره في الإصلاح الإداري / | 658.809536 م م ت 1995 تقييم السياسات التسويقية لمتاجر خدمة النفس بدولة قطر / | 658.834209531 ج خ ت 2003 تحليل قرار المستهلك في العملية الشرائية : حالة شراء الأسرة السعودية للحاسبات الشخصية / | 661.80409536 خ ع و 1997 الوضع الراهن والاحتمالات المستقبلية لصناعة البتروكيماويات في دولة قطر / | 691.3 س ع إ 2009 إنتاج الخرسانة الجاهزة وآثارها على البيئة في دولة قطر / | 691.3 س ع إ 2009 إنتاج الخرسانة الجاهزة وآثارها على البيئة في دولة قطر / |
إشراف : أ. د. أحمد حسن العبدالله.
أطروحة (ماجستير)-جامعة كنزنجتون، 2003.
تشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.
تهدف الدراسة إلى تحليل قرار المستهلك في العملية الشرائية من خلال اتخاذ قرار الأسرة السعودية في شراء الحاسب الشخصي نموذجاً، وتنقسم الدراسة إلى بابين الأول هو القسم النظري من الدراسة ويشتمل على دراسة اتخاذ القرار الشرائي، العلاقة بين التسويق وسلوك المستهلك، القرارات الشرائية في الأسرة، و العوامل المؤثرة على قرار الأسرة السعودية في شراء الحاسبات الشخصية، ويحتوي الباب الثاني على تحليل وعرض للنتائج الرئيسية للدراسة الميدانية.
There are no comments on this title.