نموذج مقترح لقياس جودة الخدمات المصرفية في دولة قطر / مقدمة من الباحث محمد حمد عبد الهادي الرويس المري؛ إشراف حسن محمد خير الدين.

By: Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: [مصر] : جامعة عين شمس، كلية التجارة، 2002.Description: 226 ص. : إيض. ؛ 25 سمSubject(s): Genre/Form: DDC classification:
  • 21 332.1709536 م م ن
Dissertation note: أطروحة (الماجستير)-جامعة عين شمس، كلية التجارة، 2002. Summary: دراسة تتناول موضوع نموذج مقترح لقياس جودة الخدمات المصرفية في دولة قطر، في ستة فصول وتنقسم كالتالي: 1. الإطار العام للدراسة 2. البنوك العاملة في دولة قطر 3. الدراسات السابقة 4. مفهوم جودة الخدمات المصرفية 5. قياس جودة الخدمات المصرفية 6. النتائج والتوصيات وملخض البحث
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
book المكتبة الرئيسية Theses Library 332.1709536 م م ن (Browse shelf(Opens below)) Available 1962-3500039

إشراف حسن محمد خير الدين.

أطروحة (الماجستير)-جامعة عين شمس، كلية التجارة، 2002.

ببليوجرافية : ص. 158-164.

دراسة تتناول موضوع نموذج مقترح لقياس جودة الخدمات المصرفية في دولة قطر، في ستة فصول وتنقسم كالتالي:
1. الإطار العام للدراسة
2. البنوك العاملة في دولة قطر
3. الدراسات السابقة
4. مفهوم جودة الخدمات المصرفية
5. قياس جودة الخدمات المصرفية
6. النتائج والتوصيات وملخض البحث

There are no comments on this title.

to post a comment.

Follow us

7GMR+2CM, Alhatmi, Doha, Qatar

library@daralkutub.qa

+974 4402 2138

Copyright © 2025 Dar Al-Kutub Al-Qatariya All Rights Reserved